اعتقال جنود بالجيش القطرى لعصيانهم أوامر قادتهم الأتراك

اعتقال جنود بالجيش القطرى لعصيانهم أوامر قادتهم الأتراك

صرحت مصادر بالمعارضة القطرية من داخل الدوحة، أن هناك 193 جنديا من قبيلة “آل مرة” بالجيش القطري تم اعتقالهم اليوم وحدث ذلك بعد عصيان الجنود لأوامر قادتهم الأتراك، كما أوضحت المصادر التي رفضت أن تفصح عن هويتها خلال التصريحات، أنه تم تقديم الجنود للمحاكمة العسكرية وفصلهم من الخدمة بتهمة خلق البلبلة بين أفراد القوات المسلحة القطرية وعصيان أوامر عسكرية.

وأصبح يعيش المواطن منذ إعلان المقاطعة من الدول الأربعة  (مصر – السعودية – الإمارات – البحرين)، ضد دولة قطر حالة من الغضب والحزن وخاصة بين أبناء القبائل بسبب سياسات تميم بن حمد ووالده حمد بن خليفة التخريبية، والتي تسببت في تدمير العلاقات الثنائية بين دول الخليج وجمهورية مصر العربية.

وتصاعدت في الأيام الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك وتويتر”، دعوات من أجل النزول في الميادين والشوارع بالدوحة عاصمة دولة قطر، للإطاحة بالأمير القطري تميم بن حمد بن خليفة يوم 7 شهر يوليو الموافق يوم الجمعة القادم.

وتستمر المخابرات القطرية في ممارسة الترهيب والضغوطات على القبائل القطرية والتهديد بملاحقة رموز تلك القبائل، وذلك بسبب تأييد عددا من شيوخ وكبار قبيلة  “آل مرة” قرار المملكة العربية السعودية في مقاطعة دولة قطر، وأصبح يعتمد الأمير القطري تميم بن حمد على القوات المسلحة التركية من أجل حمايته من أي محاولة انقلاب قد تحدث ضده من الشعب القطري.