“حركة أحرار قطر” تعلن “جمعة غضب” للإطاحة بنظام الأمير تميم بن حمد

“حركة أحرار قطر” تعلن “جمعة غضب” للإطاحة بنظام الأمير تميم بن حمد
جمعة الغضب في قطر

في ظل استمرار أعمال العنف والإرهاب التي تشارك فيها قطر، بزعامة تميم بن حمد، وبعد مقاطعة الدول العربية لقطر، قرر الشعب القطري النزول في يوم الجمعة القادم للطرق والشوارع الرئيسية للاتحاد والوقوف والتظاهر ضد نظام تميم وضد أعماله التي أودت بهم لقطع علاقاتهم مع باقي الدول العربية.

وقد أكد النشطاء القطرين أن أعمال تميم هي التي أودت بتدهور اقتصادهم وانهيار بلدهم قطر، كما قد أوضحت بعض المصادر سوء المعيشة التي يعيشها القطريون في نظام تميم والكبت والظلم والاستبداد المنتشر فيما بينهم مما دعاهم للوقوف وقفة احتجاجية ضد تميم وذلك في يوم الجمعة المقبل.

اقرا أيضا :

هذا وقد أعلنت “حركة أحرار قطر” المعارضة للنظام القطري، على صفحتها بمواقع التدوينات القصيرة “تويتر” عن تنظيمها لتجمع ومظاهرات، مشيرة إلى أن هدفهم من التجمع يوم الجمعة القادم هو إعادة العلاقات الأساسية مع الدول العربية ورحيل الأمير تميم بن حمد كما طالبوا بإعادة كافة الحقوق التي كان يتمتع بها كل مواطن قطري.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر العديد من المنشورات التي تحث جميع المواطنين القطريين بالنزول في شوارع الدوحة يوم الجمعة المقبل للوقوف ضد تميم والطلب برحيله من قطر، وأطلقوا عليها جمعة الغضب.

"حركة أحرار قطر" تعلن "جمعة غضب" للإطاحة بنظام الأمير تميم بن حمد 1