التخطي إلى المحتوى
أخبار الزمالك الآن وفرصه بالتأهل للربع النهائي في أبطال أفريقيا بعد هزيمته القاسية أمام كابس يونايتد
مباراة الزمالك وكابس يونايتد

تتصدر أخبار الزمالك أخبار مختلف وسائل الإعلام والمواقع الألكترونية والصحف المكتوبة والمرئية، بعد أن تعرض لهزيمة مدوية أمام كابس يونايتد، وبات الحديث شاغل الناس حول فرص الزمالك في نيل بطاقة التاهل للربع النهائي في المسابقة الإفريقية.

فقد مني فريق الزمالك اليوم بهزيمة قاسية أمام مضيفه كابس يونايتد الزيمبابوي 3-1 ضمن مبارايات الجولة الخامسة قبل الاخيرة، للمجموعة الثانية في دور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

بهذه الخسارة القاسية لفريق الزمالك باتت مهمته صعبة وتضاءلت فرصه في الفوز بالبطاقة الثانية عن المجموعة للتاهل للربع النهائي في البطولة، وتعتبر هذه الخسارة هي الثانية على التوالي للزمالك في هذه المسابقة، حيث كان قد خسر مباراته أمام اتحاد العاصمة، وللمرة الرابعة التي يفشل فيها بتحقيق الفوز بعد تعادلين أولهما أمام الاهلي والثاني أمام اتحاد العاصمة.

وفي مباراة اليوم التي خسرها امام مضيفه فريق كابس يونايتد الزيمبابوي، أحرز هدف الزمالك اللاعب النيجيري ستانلي اوهاووتشي في الدقيقة 44 من زمن المباراة، في حقق اهداف كابس يونايتد الزيمبابوي، ورونالد بفومبيدزاي بالدقيقة 31، وعباس حميدو حقق الهدفين الآخرين في الدقيقتين 75 و 90+4 من زمن المباراة.

وقد أصبحت آمال الزمالك للتاهل لربع النهائي في المسابقة ضعيفة جدا، وليس امامه من فرصة سوى في حالة واحدة، وهي فوزه بمباراته الاخيرة أمام ضيفه أهلي طرابلس الليبي، الأحد المقبل، بالقاهرة، وخسارة كابس يونايتد أمام اتحاد العاصمة.

ترتيب الفرق في المجموعة بعد مباريات اليوم :

يتصدر المجموعة فريق إتحاد العاصمة برصيد نقاط 8، ويليه في المرتبة الثانية فريق الأهلي الليبي برصيد 8 نقاط ولكنه يتأخر عن اتحاد العاصمة بفارق الأهداف، أما المرتبة الثالثة فيحتلها فريق كابس يونايتد برصيد 6 نقاط، وليحتل المرتبة الأخيرة والرابعة فريق الزمالك بنقاطه الخمس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.