وزارة الإسكان تعلن عن طرح وحدات سكن مصر و28 ألف قطعة أرض الشهر الجاري

وزارة الإسكان تعلن عن طرح وحدات سكن مصر و28 ألف قطعة أرض الشهر الجاري
وزير الإسكان طرح وحدات سكن مصر و28 ألف قطعة أرض

صرحت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن طرح وحدات سكن مصر و28 ألف قطعة أرض بالمدن الجديدة، ويأتي هذا في إطار سعي وزارة الإسكان والمرافق في توفير الوحدات السكنية والأراضي للمواطنين من خلال مشاريع الإسكان الاجتماعي والمتميز والمتوسط.

حيث صرح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي عن طرح 28 ألف قطة أرض ضمن الإسكان الاجتماعي والمتوسط بنظام القرعة العلنية خلال الأسبوع القادم، وسيشمل ذلك الإعلان طرح أراضي استثمارية ضمن مشاريع التنمية العمرانية المتكاملة.

وأكد وزير الإسكان على طرح أراضي الإسكان الاجتماعي بمدن بدر – العبور – العاشر من رمضان – السادات – برج العرب الجديدة – مدن الصعيد الجديدة، كما سيتم طرح أراضي الإسكان المتوسط بمدن 6 أكتوبر – بدر – العاشر من رمضان – السادات – برج العرب الجديدة – مدن الصعيد الجديدة، وذلك في إطار توفير الوزارة قطع الأراضي ووحدات سكن مصر للمواطنين.

كما أصدر الدكتور مصطفى مدبولي التعليمات إلى هيئة المجتمعات العمرانية للإعلان عن طرح وحدات سكن مصر بمساحة 100 متر مربع للوحدة السكنية كاملة التشطيب قريبا، على أن يتم طرح تلك الوحدات بمدن 6 أكتوبر – القاهرة الجديدة – العبور – الشروق – دمياط الجديدة بنظام التمويل العقاري أو السداد من خلال هيئة المجتمعات العمرانية.