التشكيل الذي سيخوض به نادي الزمالك مبارة إتحاد العاصمة المصيرية .

التشكيل الذي سيخوض به نادي الزمالك مبارة إتحاد العاصمة المصيرية .

 

تكتسي مباراة الزمالك و اتحاد العاصمة الجزائري أهمية بالغة نظرا للتعقيدات التي يعرفها ترتيب المجموعة لاسيما ان فريق الزمالك يحتل المركز الثالث على بعد نقطتين فقط من متذيل الترتيب

 

يحاول الجهاز الفني لنادي الزمالك دخول المباراة بتركيبة كاملة و يقوم بتجهيز اللاعبين على المستوى النفسي قصد التعامل مع المباراة بكل قوة لخطف ثلاث نقاط مهمة و إعادة الكفة لصالح النادي في المنافسة على إحدى البطاقتين و بلوغ دور الثمانية و إدخال السرور لقلوب الجماهير المتعطشة.

  • التشكيل الذي سيخوض به نادي الزمالك مبارة إتحاد العاصمة المصيرية . 7

قال رئيس بعثة نادي الزمالك “إبراهيم جلال” ان النادي على اتم جاهزية و في كامل قوته ، معربا عن تفاوله الكبير في تحقيق الفوز و الحصول على النقاط الثلاث و أردف قائلا : اتمنى من سفارتنا في مصر ان توفر لنا كل الحاجيات الضرورية في الجزائر العاصمة .

لاشك أن نادي الزمالك سيحاول اليوم فرض أسلوبه و السيطرة على وسط الملعب و محاولة التسجيل مبكرا ، و ذلك أن إي نتيجة أخرى من دون الفوز لا تخدم مصالح الزمالك ، و تبعده أكثر عن المنافسة.

 

من المعلوم أن اهلي طرابلس يلتقي كابس يونايتد فى نفس اليوم ضمن الجولة الرابعة للمجموعة

أعلن الجهاز الفني للزمالك عن التشكيلة الرسمية لمباراة اتحاد العاصمة ، ومعروف يوسف وأحمد توفيق وشيكابالا وستانلي و باسم مرسي، الشناوي وناصف والونش وعلى جبر وحسني فتحي وطارق حامد
إنتهت مباراة الإياب بالتعادل الإيجابي هدف لمثله و كان فريق الزمالك متأخرا لكنه نجح في التعديل في الجولة الثانية.

التشكيل الذي سيخوض به نادي الزمالك مبارة إتحاد العاصمة المصيرية . 8