ميسي يحتفل بزواجه و أبرز الحاضرين كان غريمه كريستيانو !

ميسي يحتفل بزواجه و أبرز الحاضرين كان غريمه كريستيانو !

أكدت صحف موثوقة إسبانية ان البرغوث الأرجنتيني أبو ميسي سيرحل اليوم السبت من الأرجنتين نحو مدينة برشلونة ، وذلك من أجل توقيع عقد جديدة مع النادي الكطلوني بقيمة لم يكشف عنها .

و تجدر الإشارة أن ميسي أقام امس الجمعة حفل زفافه مع صديقة طفولته أنطونيلا روكوزو في مدينة روزاريو مسقط رأسه بالارجنتين ، وتميز الحفل بحضور العديد من الشخصيات البارزة في عالم كرة القدم أبرزهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي ابى إلا أن يحضر زفاف غريمه التقليدي في عالم الساحرة المستديأكدت صحف موثوقة إسبانية ان البرغوث الأرجنتيني أبو ميسي سيرحل اليوم السبت من الأرجنتين نحو مدينة برشلونة ، وذلك من أجل توقيع عقد جديدة مع النادي الكطلوني بقيمة لم يكشف عنها .

و تجدر الإشارة أن ميسي أقام امس الجمعة حفل زفافه مع صديقة طفولته أنطونيلا روكوزو في مدينة روزاريو مسقط رأسه بالارجنتين ، وتميز الحفل بحضور العديد من الشخصيات البارزة في عالم كرة القدم أبرزهم النجم البرتغالي كريستيانو الذي ابى إلا أن يحضر زفاف غريمه في عالم الساحرة المستديرة و المثير هو ان أحد الحاضرين صرخ يحيى ليو و كريستيانو.

كما حضر الحفر مشاهير من عالم الفن و السياسة من جميع أصقاع العالم ، و المثير هو ان أحد الحاضرين صرخ يحيى ليو و كريستيانو.

ميسي يحتفل بزواجه و أبرز الحاضرين كان غريمه كريستيانو ! 7

كما حضر الحفر مشاهير من عالم الفن و السياسة من جميع أصقاع العالم وشخصيات