تطبيق أسعار الوقود الجديدة صباح اليوم، ارتفاع البنزين والسولار والبوتاجاز رسمياً

تطبيق أسعار الوقود الجديدة صباح اليوم، ارتفاع البنزين والسولار والبوتاجاز رسمياً
زيادة أسعار الوقود

كشفت مصادر خاصة من وزارة البترول توزيع المنتجات البترولية الكبري لليوم السابع والمصري اليوم بأنه تم بالفعل تطبيق زيادة أسعار الوقود الجديدة فى صباح اليوم منذ ساعات قليلة، وتم وقف عمليات الشحن من قبل المنتجات البترولية والمستودعات.

مصادر خاصة تطبيق أسعار الوقود الجديدة صباح اليوم، ارتفاع البنزين والسولار رسمياً

وأكدت نفس المصادر بأن سعر لتر بنزين 80 وصل إلى 365 قرشاً، كما ارتفع سعر السولار للتر الواحد ووصل إلى 365 قرشاً أيضاً، كما ارتفع سعر بنزين 92 إلى خمس جنيهات، وأشارت المصادر بأنه تم بالفعل إقرار الزيادة وإبلاغ جميع الشركات الموزعة والمستودعات من أجل تطبيق الزيادة وتعليق منشور بها رسمياً فى محطات السولار والبنزين.

وأقر رئيس الوزراء فى صباح اليوم تل الزيادة المتوقعة والتي قد تحدثوا عنها منذ فتره، وتضمنت السولار والبنزين والبوتاجاز، حيث أصبحت أسطوانة البوتاجاز من 15 جنيهاً إلى 30 جنيهاً للأسطوانة الواحدة.

والجدير بالذكر أن وزير البترول المهندس طارق الملا والمهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء يعقدان اليوم مؤتمراً صحفياً لإعلان التفاصيل الكاملة عن تلك الزيادة المقررة للبنزين والسولار.

وبعد النزول إلى أرض الواقع وجدنا تطبيق الأسعار بالفعل حيث وصل سعر بنزين 80 للتر 3.65 جنيهاً، ويتم المحاسبة بسعر 3.75 جنيهاً.