التخطي إلى المحتوى
الجوازات السعودية تتوعد مخالفي الإقامة

في تصريح رسمي للمديرية العامة للجوازات أن مهلة التي حددتها للمخالفين تحت شعار “وطن بلا مخالف” قد انتهت منذ فترة، وطالبت المخالفين بمغادرة المملكة على وجه السرعة؛ حتى لا يقعوا تحت طائلة العقوبات .

 

وكانت جوازات السعودية قد منحت مهلة 90 يومًا، لجميع الوافدين المخالفين استفاد العديد منهم في توفيق وضعه خلال المهلة المحددة وذلك خلال الحملة الوطنية الشاملة التي كانت تحت شعار “وطن بلا مخالف”، التي بدأت في 1 رجب 1438هـ .

 

وحذرت الجوازات كل الذين مُنحوا تأشيرة خروج نهائي ولم يغادروا؛ أن يسارعوا بمغادرة المملكة من تلقاء أنفسهم؛ حتى يستفيدوا من الإعفاء من الآثار المترتبة على بصمة “مُرحّل”، والإعفاء من الرسوم والغرامات المترتبة على المخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود.

 

وكانت “الجوازات” قد توعّدت المخالفين الذين استفادوا من الإعفاءات الممنوحة لهم خلال المهلة، وأنهيت إجراءاتهم، ولم يغادروا؛ بأنه سيتم إغلاق سجلاتهم وتطبيق كامل العقوبات بحقهم.

 

وناشدت الجوازات جميع المواطنين والمقيمين إلى التفاعل مع الحملة، وسرعة المبادرة بتوجيه المخالفين الحاصلين على تأشيرة خروج نهائي إلى الاسراع بمغادرة المملكة قبل انتهاء المهلة المحددة.

قد يهمك أيضا

التعليقات