تعرف على 10 حقائق ممتعة عن التفاح يجب معرفتها

تعرف على 10 حقائق ممتعة عن التفاح يجب معرفتها
تعرف على 10 حقائق ممتعة عن التفاح ، يجب معرفتها

يعتبر التفاح ثالث نوع من الفواكه الأكثر شعبية في العالم، بعد المانجو والموز، وإلى حد ما هو رمز ثقافي في العالم الغربي. ونحن نأكل التفاح وفطيرة التفاح في الأعياد، ولكن هناك حقائق عن التفاح يجب معرفتها.

هنا 10 حقائق ممتعة عن التفاح

1- التفاح في الواقع جزء من الورد، أو Rosaceae عائلة من النباتات. وهذا يشمل العديد من نباتات الفاكهة مثل الكمثرى، اللوز، المشمش، والكرز، التوت، والبرقوق، والخوخ.

2- على الرغم من أن التفاح مرتفع بشكل طبيعي في سكر الفاكهة، كما أنه يحتوي على الكثير من الألياف ولكن لا يسبب إرتفاع السكر في الدم. وهذه هو السبب في إستخدامه كبديل للسكر المكرر في بعض وصفات أو المنتجات الخالية من السكر. والتفاح هو أفضل بكثير لتحكم في نسبة السكر في الدم مثل العديد من الفواكه الأخرى، مثل الموز.

تعرف على 10 حقائق ممتعة عن التفاح يجب معرفتها 1

3- إذا كنت تأكل تفاحة كل يوم، ستحتاج أكثر من 20 عاماً في محاولة تجربة أكثر من 7000 صنف ينمو في جميع أنحاء العالم.

4- 25% من حجم التفاح هو “هواء”، وهذا هو السبب أنها تطفو عندما نسقطها في الماء.

تعرف على 10 حقائق ممتعة عن التفاح يجب معرفتها 2.

5- قد ربطت بعض دراسات أن إستهلاك التفاح يؤدي إلى إنخفاض خطر الإصابة بالسرطان. البكتين، وفيتامين سي، Quercitin & Procyanidins، تلك المواد مضادات أكسدة قوية ويمكن أن تساعدك للحفاظ على الصحة ومنع السرطان.

6- التفاح يمكن أن يمنح البشرة التوهج والجمال. خل التفاح أيضاً بمثابة “تونر” رائع للبشرة، ليس فقط لأنه للحد من الزيوت الزائدة والتي تسبب حب الشباب، ولكن أيضاً يحقق التوازن لمستويات pH للجلد، والتي تساعد في بقاء بشرتك رطبة دون الإفراط في إنتاج الزيوت.

7- الرئيس جورج واشنطن، كانت إحدى هواياته المفضلة هى تشذيب أشجار التفاح. ويقال أن هذا كان يساعده للحد من الضغط النفسي والتوتر.

8- نعم ، بذور التفاح تحتوي على السيانيد، وهو في الواقع سم قاتل. ومع ذلك، تحتاج مضغ مايقرب من 200 بذرة من أجل أن تموت منه. ولكن من الأفضل لا يتم مضغ بذور التفاح على الإطلاق .

9- تستغرق شجرة التفاح كاملة ما يقرب من 10 سنوات من بداية البذور إلى أن تصبح فاكهة .

10- التفاح، زيرو في الدهون، زيرو في الصوديوم، زيرو الكوليسترول، وتقريباً 80 سعر حراري، وإذا تتبع نظام غذائي “منخفض السكر”، التفاح يمكن أن يساعدك في كبح الرغبة الشديدة للحلويات.

Source: list25.com