الآن نتيجة الدبلومات الفنية 2017 برقم الجلوس

الآن نتيجة الدبلومات الفنية 2017 برقم الجلوس

انتهت امتحانات الدبلومات الفنية قبل بدء أمتحانات الثانوية العامة بأيام قليلة وبدء التصحيح بعدها على قدم وساق للشعب المختلفة، ومن المتوقع أن تظهر خلال ساعات عبر الرابط، وينتظر الجميع طلاب وأولياء أمور نتيجة الامتحانات على أحر من الجمر كي يسعد الجميع بفرحة النجاح وانهاء فترة تعليمية في حياة الطالب وبدء فترة عملية، حيث تعتبر نتيجة الدبلومات الفنية ، من أهم النتائج على مستوى الجمهورية بعد الثانوية العامة التي تحظى باهتمام كبير .

و خلال ساعات قليلة يستطيع طلاب الدبلومات الفنية ( تجاري – زراعي – صناعي ) لعام 2017 الحصول على نتائجهم بعد اعتماد وزير التربية و التعليم والتعليم الفني الدكتور “طارق شوقي” لها .

عزيزي الطالب يمكنك الحصول على نتيجتك في حالة ظهورها ، بالضغط على الرابط اسفل تلك السطور ، والموقع الآن يتم إعداده وتطويره لاستعاب كم الزائرين الذين من المتوقع دخولهم على الموقع للحصول على نتائجهم فور ظهورها خلال ساعات .

ومن الجدير بالذكر أن عدد من تقدم لامتحانات الدبلومات الفنية هذا العام 677030 طالبا وطالبة ، منهم 245854 طالب وطالبة ( تجاري ) بينما يبلغ طلاب التعليم الزراعى 71851 طالب/ طالبة ، ويبلغ إجمالى طلاب التعليم الصناعى 359325 طالب/ طالبة.

اضغط على الرابط من هنا == بوابة مركز المعلومات 

[iframe src=”http://natega.fany.emis.gov.eg//” width=”100%” height=”600″]