نتيجة الدبلومات الفنية 2017 تعرف على النتيجة برقم الجلوس الآن 

نتيجة الدبلومات الفنية 2017 تعرف على النتيجة برقم الجلوس الآن 
نتيجة الدبلومات الفنية 2017

بعد أن أنهى طلاب شهادة الدبلومات الفنية في مصر بكافة الشعب والتخصصات منذ  حوالي الأسبوعين، بدأت حالة الترقب والانتظار بقلق وتفاؤل لمعرفة نتيجة ما أثمرت عنه جهودهم طوال العام، وقد ظهرت منذ قليل نتيجة الدبلومات الفنية 2017، من خلال المؤتمر الذي عقدته وزارة التربية والتعليم الفني، واعلنت فيه أسماء أوائل الطلبة في نتيجة الدبلومات الفنية بشعبها الثلاث التجاري والصناعي والزراعي.

نتيجة الدبلومات الفنية 2017 بشعبها الثلاث التجاري والصناعي والزراعي:

بعد الإعلان عن أسماء أوائل الدبلومات الفنية، من المتوقع ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2017 بشعابها المختلفة خلال وقت قصير ريثما يتم تحميل النتائج على موقع بوابة التعليم الفني، وستكون النتيجة متاحة للجميع عبر هذا الموقع الوحيد الذي يتم نشر النتيجة عبره عادة، وذلك برقم الجلوس والشعبة أو التخصص ” تجاري، صناعي ، زراعي”.

نتيجة الدبلومات الفنية 2017
نتيجة الدبلومات الفنية 2017

موقع نتيجة الدبلومات الفنية 2017 برقم الجلوس:  

ينشر موقع مصر فايف الرابط  الخاص بنتيجة الدبلومات الفنية 2017 ، وهو الرابط الوحيد الرسمي المعتمد من قبل وزارة التربية والتعليم الفني وهو موقع بوابة التعليم الفني  وسوف ننشر الروابط الأخرى في حال تم اعتمادها والتاكد من صحتها، مثل رابط جريدة وموقع اليوم السابع.

خطوات معرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2017 بشعبها الثلاث التجاري والصناعي والزراعي:

يمكن لطلبة شهادة الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2016-2017 معرفة نتيجهم من خلال الضغط على رابط موقع بوابة التعليم الفني ، ومن ثم اتباع المطلوب في الصفحة بكتابة رقم الجلوس والشعبة، وثم الضغط على اعرض النتيجة لتظهر فورا، ومن الممكن أن يجد الطلبة صعوبة في الوصول إلى الموقع في الساعات الأولى نتيجة الضغط على الموقع، لذا يجب تكرار المحاولة عدة مرات، ويمكن للطلبة الأعزاء الاستفادة من خاصية معرفة نتيجة الدبلومات الفنية عبر موقع مصر فايف من خلال كتابة تعليق في نهاية المقال يتضمن رقم الجلوس والشعبة، وسوف يقوم فريق من الموقع بمساعدتكم وجلب النتيجة قدر المستطاع.

وفي سياق متصل قال المهندس حسن مشعل، رئيس الإدارة المركزية للتعليم الفنى بوزارة التربية والتعليم، بشأن نتيجة الدبلومات الفنية، بأن الطلاب الباقون للإعادة بلغ عددهم 232 ألفا و803 طلاب بالدبلومات الفنية نظام 3 سنوات،  وبلغ عدد الطلبة الراسبون لهذا العام 76 ألفا و224 طالبا وطالبة.

أخبار نتيجة الدبلومات الفنية 2017 :

لم يتنتهي عملية تحميل النتيجة على موقع بوابة التعليم الفني حتى اللحظة، لذلك لا يمكن الوصول لصفحة الموقع، خلال ساعات قليلة سوف تكون متاحة للاطلاع عليها، وسننشر أية روابط أخرى في حال اعتمادها كمصدر لمعرفة النتيجة.

أصبحت نتيجة الدبلومات الفنية بشعبها الثلاثة متاحة عبر موقع بوابة التعليم الفني ، ومن خلال الرابط التالي أيضا

ننوه للسادة الطلبة ومتابعي نتيجة الدبلومات الفنية 2017 بأنه أحيانا من شدة الضغط على موقع بوابة التعليم الفني، قد تجدون صعوبة في الوصول إلى الموقع، فيجب تكرار المحاولة أكثر من مرة، ويمكنكم أيضا كتابة تعليق وترك رقم الجلوس والتخصص وسوف نجلب لكم النتيجة كخدمة من موقع مصر فايف.

يشكو بعض طلبة شهادة الدبلومات الفنية 2017 من صعوبة الوصول إلى موقع بوابة التعليم الفني لمعرفة تفاصيل نتيجتهم، لذلك فإن فريق مصر فايف يقدم خدمة للطلبة الأعزاء بمساعدتهم في جلب النتيجة وذلك من خلال كتابة تعليق في نهاية المقال يذكر فيه رقم الجلوس والاختصاص أو الشعبة وسوف نقوم بجلب النتيجة ونشرها عبر الرد على التعليق.