“ظهرت” نتيجة الدبلومات الفنية اليوم الأربعاء الموافق 28-6-2017 الان برقم الجلوس

“ظهرت” نتيجة الدبلومات الفنية اليوم الأربعاء الموافق 28-6-2017 الان برقم الجلوس
موقع نتيجة الدبلومات الفنية

يتم إعلان نتائج الدبلومات الفنية في مؤتمر صحفي يعقد هذا الصباح لتقديمه إلى بوابه التعليم الفني بحضور وزير التعليم وزعماء التعليم الفني من أجل إعلان نتائج الدبلومات الفنية لجميع الطلاب في دبلوم الزراعة ، التجارة والصناعة لمده ثلاث وخمس سنوات.

موقع نتيجة الدبلومات الفنية

إعلان نتيجة الدبلومات الفنية لعام 2016-2017 خلال (ظهرت)

تعرف على نسب النجاح في الدبلومات الفنية

وأعلن نائب وزير التعليم للتعليم التقني عن مؤشرات نتائج الدبلومات الفنية، وكان معدل النجاح في الدبلوم التجاري ثلاث سنوات ، 53 في المائة ، وبلغت الشهادة الزراعية 35 في المائة ، وبلغت الدبلوم الصناعي 58 في المائة.

وفيما يتعلق بنتيجة نظام الدبلومات التقنية لمده خمس سنوات ، بلغ معدل النجاح في الدبلوم التجاري 77 في المائة وبلغ 62 في المائة في الفندق و 87 في المائة في القطاع الصناعي، وكانت النسبة المئوية الاجماليه لنجاح الدبلومات الفنية خمس سنوات إلى 79 في المائة.

نتائج الدبلومات الفنية

وقال مصدر في وزاره التعليم ان عدد الطلاب في امتحانات الدبلوم الفني يقدر ب 28000 طالب ، وهو عدد كبير بالتاكيد ، ويعكس الحاجة إلى إيلاء المزيد من الاهتمام للتعليم التقني كدعامة قويه للتقدم.

وتعتزم وزاره التربية والتعليم الإعلان عن نتائج الدبلومات الفنية في السنوات الثلاث والخمس الماضية من خلال تعليم نتائج الشهادات الزراعية والصناعية والتجارية.

ترقبوا معنا إعلان نتيجة الدبلومات الفنية في خلال الساعات القادمة لصباح يوم الأربعاء الموافق الثامن والعشرون من شهر يونيو الجاري.

تحديث.. ظهرت الان نتيجة الدبلومات الفنية عبر رابط موقع وزارة التربية والتعليم بوابة التعليم الفني الوضح لكم في أعلي المقال.