التخطي إلى المحتوى
وزارة التربية والتعليم تعلن نتيجة الدبلومات الفنية 2017 بوابة التعليم الفني واليوم السابع ونسب النجاح
وزارة التربية والتعليم تعلن نتيجة الدبلومات الفنية 2017 عبر بوابة التعليم الفني واليوم السابع ونسب النجاح

نهنيء جميع الطلبة والطالبات بالثانوي الفني جميع الشعب على النجاح، حيث اعتمد وزير التربية والتعليم “طارق شوقي”  اليوم نتيجة الدبلومات الفنية نظام الثلاث سنوات والخمس سنوات، ومن خلال الموقع الرسمي وزارة التربية والتعليم عبر البوابة المصرية للتعليم الفني يمكن معرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2017 برقم الجلوس.

وأعلن وزير التربية والتعليم عن نسب النجاح في جميع النوعيات، وأوائل طلبة وطالبات جميع شعب الدبلومات على مستوى الجمهورية بلغ 17 طالب وطالبات بجميع الدبلومات الفنية.

انتهت وزارة التربية والتعليم القسم الفني من رصد رجات الطلبة والطالبات بجميع شعب الدبلوم الفني لعام 2017، والمقرر غدًا  عقد مؤتمر صحفي يتم من خلاله اعتماد وزارة التربية والتعليم بوابة التعليم الفني نتيجة الدبلومات الفنية ( الصناعي- الفندقي- الزراعي- التجاري) وتحديد نسبة النجاح في الدور الأول  2016- 2017، وأسماء أوائل  الشهادات الفنية 2017.

هنا أيضًا..

بوابة التعليم الفني

من خلال الموقع الرسمي وزارة التربية والتعليم والتي خصصت بوابة التعليم الفني الذي يتم الدخول لها من البوابة المصرية للتعليم الفني بتم وضع رقم الجلوس لمعرفة نتيجة الدبلومات الفنية وذلك باتباع الأتي:

  • الدخول على رابط وزارة التربية والتعليم
  • الدخول على رابط البوابة المصرية للتعليم الفني.
  • واختيار نتائج الامتحانات.
  • ثم كتابة رقم الجلوس.

رابط بوابة التعليم الفني

نضع لكم الموقع الرسمي التالي: بوابة التعليم الفني والذي من خلاله يتم معرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2017، والتي من خلالها يتم معرفة النتيجة بوضع رقم الجلوس في الخانة المخصصة وذلك عقب الإعلان عن اعتماد النتيجة ورفعها بالموقع الرسمي للنتائج المخصص بالرابط الإلكتروني في موقع وزارة التربية والتعليم.

مواقع معرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2017

دوما يقوم موقع اليوم السابع، وفيتو بالإعلان عن نتائج شهادة الدبلومات الفنية، وسوف نضع لكم روابط نتيجة الدبلومات الفنية حال وضعها بالمواقع الخاصة بالنتائج لسهولة إعلام الطلبة والطالبات في جميع الدبلومات الفنية للنتيجة التي تظهر على مستوى الجمهورية للدبلومات الفنية نظام الثلاث سنوات والخمس سنوات.

بوابة أعمال امتحانات الدبلومات

وهنا أيضًا رابط بوابة أعمال امتحانات الدبلومات الفنية، والتي من خلالها يتم معرفة الاخبار التي يرغب طلبة وطالبات الدبلومات الفنية معرفتها حول أخبار العملية التعليمية للدبلومات المختلفة، والتي يتابع الطلبة والطالبات خلال الساعات المقبلة عن رصد اعتماد النتيجة وظهورها عبر المواقع الرسمية من بوابة التعليم الفني وغيرها التي تتاح بها معرفة نتيجة الدبلومات الفنية.

متابعة نتيجة الدبلومات الفنية

نحن نتابع معكم موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية عبر موقع بوابة التعليم الفني، ويمكن وضع تعليق برقم الجلوس وفور إعلانها ورفعا بالمواقع يتم معرفة النتيجة وموافتكم بها، وتمنياتنا للجميع بالنجاح والتوفيق.

نسب النجاح في جميع الدبلومات

أعلن وزير التربية والتعليم ” طارق شوقي” نسب النجاح التالية:

  • ففي نظام الدبلومات الخمس سنوات بلغت نسبة النجاح 79.49 %.
  • وفي الدبلومات نظام الثلاث سنوات بلغت نسبة النجاح 53.54 %.

نسب النجاح في الدبلومات المختلفة

  • وصل نسبة النجاح في الثانوي التجاري إلى 53.17 %.
  • ونسبة النجاح في الثانوي الفندقي 75.48 %.
  • ونسبة النجاح في الثانوي الصناعي بلغت 58.71%.
  • ونسبة النجاح في الثانوي الزراعي بلغت 35.38%.

قد يهمك أيضًا

التعليقات