التخطي إلى المحتوى
إعلان نتائج قرعة الحج السياحي غداً الإثنين و108 ألف مواطن مصري ينتظرون 36 ألف تأشيرة
قرعة الحج السياحي

نحن الآن نتابع لكم أسماء الفائزين في جولة الحج 2017 في مصر من خلال الموقع الكتروني لوزارة السياحة المصرية التي لها صله مباشره بالنتيجة، وننشر النتائج مباشره بعد ظهورها علي الموقع الكتروني الرسمي من خلال الوصلة الرسمية للوزارة، وينتظر آلاف من الناس زيارة بيت الله الحرام، وتظهر النتائج في الموقع الرسمي لوزارة السياحة.

اسماء المقبولين نتائج قرعة الحج السياحي

وقد أنجز التسجيل علي الموقع الرسمي في شهر ابريل الماضي، وأعلن التاريخ الرسمي للنتائج بعد عطله عيد الفطر، نحن نتابع أسماء الفائزين في جولة الحج من خلال وصله  رابط مباشره، ونحن نتابع الاخبار عن النتائج المستمرة، وتحديثات إعلان النتيجة.

ويمكنكم التعرف الان على أسماء الفائزين في قرعة الحج السياحي لعام 2017 من خلال رابط موقع وزارة السياحة المصرية والذي من المتوقع أن يظهر خلال الأسبوع الجاري وتحديداً بعد انتهاء أجازة عيد الفطر المبارك.

وتجدر الاشاره إلى ان باب التسجيل بدا في نيسان/ابريل 2017 سيبدا التسجيل علي الموقع الإكتروني من 9 يوليو، 2017 إلى 7 أغسطس، 2017، وستبدأ لجان الحج في تفتيش أماكن أقامه الحجاج في المملكة العربية السعودية، وتذاكر الطيران، وجميع الإجراءات المتعلقة في 9/7-2017.

بوابة الحج الحكومية
بوابة الحج الحكومية

نحن نتايع اليكم جميعاً نتائج الفائزين في القرعة من خلال الموقع الرسمي لوزارة السياحة المصرية، ونحن نقدم كل جديد فورا بعد ظهور النتائج، والجميع يتطلع إلى النتائج في غضون أيام قليله،واخبار النتائج في 1 يوليو المقبل ، ونحن معكم كل جديد لننقل النتائج فور ظهروها.

تحديث.. ترقبوا معنا نتيجة قرعة الحج السياحي بعد أيام قليلة من الان، تابعونا عبر موقع وزارة السياحة صفحة بوابة الحج السياحي، قريباً إعلان أسماء الفائزين يقرعة الحج السياحي.

تحديث.. أعلنت وزارة السياحة اليوم الأحد الموافق 2-7-2017 أن نتائج قرعة الحج السياحي ستظهر خلال الساعات القليلة القادمة، وتحديداً غداص الإثنين الموافق 3-7-2017، تابعونا وسوف نعرض لكم أسماء الفائزين من خلال الرابط الموضح لكم أعلي المقال.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.