الديتوكس أقوى مشروب يقضي على الكرش فى أسبوعين فقط…حققي حلم الرشاقة بدون تكاليف

الديتوكس أقوى مشروب يقضي على الكرش فى أسبوعين فقط…حققي حلم الرشاقة بدون تكاليف

كيف أتخلص من الكرش؟! بعد الولادة أصبح لى بطن وأعانى نفسياً من مظهرى بسببها، الجملة التى تؤرق العديد من السيدات لذا أتينا لكم اليوم بأقوى مشروب يقضي على الكرش فى أسبوعين فقط وبأقل تكلفة ممكنة ومتاحة بالمنزل.

تعانى الكثير من الفتيات والسيدات من مشكلة كبيرة نسبياً بالنسبه لهن ألا وهى الكرش!! الكرش أصبح كابوس مزعج للعديد من الفتيات خصوصاً بعد الولادة المتكررة سواء كانت ولادة طبيعيه أو ولادة قيصيرية، لذلك إنتشر عدد كبير جداً من الجروبات على مواقع التواصل الإجتماعى والتى تبيع الوهم فى كبسوله، إذ تقوم تلك الجروبات ببيع كبسولات للتخسيس بمختلف مسمياتها بأسعار تتراوح بين ال٣٠٠جنيه وال٥٠٠جنية مصرى، وقد أثبت عدد من الأطباء أن تلك الكبسولات تحتوى على مادة مسرطنة ألا وهى السيبوترمين والممنوع إستعمالها بالإدوية لخطورتها حيث أنها تؤدى إلى الوفاة.

أقوى مشروب يقضى على الكرش فى إسبوعين فقط

إليكم أقوى مشروب يقضى على الكرش وبأقل تكلفه ممكنة ويسمى ذلك المشروب بالديتوكس المخلص للسموم والمقاوم لدهون البطن:يوضع فى برطمان زجاجى شرائح من الخيار والليمون ومعلقتين زنجبيل وبعض أوراق النعناع ويترك البرطمان ٤٨ ساعه ثم يصفى ويشرب صباحاً على الريق لمدة ١٥ يوما دون توقف، ستذهل بالنتيجة مع إختفاء الكرش تدريجياً بالإضافه للتخلص من سموم الجسم وتحسين عمليه الهضم وزيادة معدلات الحرق، وبذلك ستحصلين على بطن مشدودة خلال أسبوعين فقط دون عناء أو تكلفة.