رجل مسن يلفظ أنفاسه الأخيرة متأثراً بتحرش عامل بابنته بأحد المولات الشهيرة بالإسكندرية والمجني عليها تكشف عن تفاصيل الواقعة

رجل مسن يلفظ أنفاسه الأخيرة متأثراً بتحرش عامل بابنته بأحد المولات الشهيرة بالإسكندرية والمجني عليها تكشف عن تفاصيل الواقعة

لفظ رجل مسن أنفاسه الأخيرة، ليسقط على الأرض مفارقا الحياة، متأثرا بتعرض نجلته لحالة تحرش من قِبل عامل، داخل أحد المولات التجارية الشهيرة بمحافظة الإسكندرية.

وكان مساعد وزير الداخلية لمحافظة الإسكندرية اللواء “مصطفى النمر”، قد تلقى إخطارا يفيد بورود بلاغ إلى قسم شرطة محرم بك، من إدارة شرطة النجدة بالمحافظة، بضبط شخص قام بالتحرش بإحدى الفتيات داخل مول كارفور التجاري.

وبسؤال المجني عليها صاحبة البلاغ، والتي تدعى “ر ع” 37 عاما موظفة ومقيمة بشارع الحديني، عن تفاصيل الواقعة، قالت بأنها أثناء تواجدها بالمول التجاري تعرضت للتحرش من “م ر” 31 عاما عامل، ومقيم بشارع دار عيسى، حيث قام بملامسة أجزاء حساسة من جسدها.

وأشارت المجني عليها، إلى أنه تم ضبط المتهم الذي تحرش بها بواسطة أمن المول، مضيفة أنه أثناء الواقعة حضر والدها “ع ا ع” 64 عاما إلى المول التجاري، وعندما علم بما حدث لها أصيب بغيبوبة سكر وسقط على الأرض مغشيا عليه، وتم نقله إلى مستشفى الشرطة بعد أن فارق الحياة من تأثير الصدمة.

وقامت الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسكندرية، بتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، حيث أمرت باحتجاز المتهم على ذمة القضية.