تردد قناة mbc مصر الجديد.. تردد قناة إم بي سي مصر الحديث على النايل سات الآن

تردد قناة mbc مصر الجديد.. تردد قناة إم بي سي مصر الحديث على النايل سات الآن
تردد قناة mbc مصر

تردد قناة mbc مصر ، يبحث الكثير من الناس عن تردد مجموعة قنوات mbc بعد إعلان القناة عن تغيير ترددات القنوات الخاصة بها، على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، كما نشرت إدارة القناة التردد الجديد الخاص بها عبر موقعها الرسمي، وينشر “مصر فايف” تردد إم بي سى مصر بجميع دول الوطن العربي الجديد.

تردد قناة mbc مصر

منذ تأسيس مجموعة قنوات mbc منذ قرابة 26 عاماً في 1991، من قِبل رجل أعمال سعودي، في مقرها بدبي في الإمارات، وجذبت ملايين المشاهدين في الوطن العربي، أصبحت حالياً من أنجح وأشهر قنوات النايل سات، حيث أنها قنوات متكاملة تناسب جميع الأذواق والفئات والأعمار.

ترددات مجموعة قنوات mbc
ترددات مجموعة قنوات mbc

تردد قناة إم بي سي مصر

  • تردد قناة mbc مصر و mbc2 :
القمر نايل سات
الدرجة درجات غرب
التردد 12015 MHz
القطبية عمودي
معدل الترميز
27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6
التعديل DVB-S , QPSK

تردد قناة MBC مصر على نايل سات

معلومات قناة ام بي سي مصر  2  القمر الصناعي نايل سات
الدرجة 7 درجات غرب
التردد 11823 MHz
القطبية عمودي
معل الترميز 27500
معدل تصحيح الخطأ 5/6
 التعديل DVB-S QPSK

وتعتبر مجموعة قنوات mbc من أبرز القنوات في الوطن العربي التي تحتل نسب مشاهدة كبيرة جداً من قبل المتابعين، كما تسعى إدارة القناة إلى تقديم العديد من البرامج والمسلسلات الجديدة والمميزة، لتحتل الصدارة، وتنال رضاء وإعجاب المشاهدين، وهذا ما حدث بالفعل في شهر رمضان.

هذا وتقدم مجموعة قنوات MBC العديد من القنوات المميزة لشتى الأعمار والأغراض، حيث تُعد قناة MBC1 من القنوات الترفيهية والمنوعات، وقناة MBC بوليود تهتم بالأفلام العالمية، وقناة Mbc3 للأطفال، وmbc4 تهتم بالمرأة، أما قناة mbc فهي تهتم بالأخبار لحظياً، بينما MBC مصر تعرض العديد من البرامج الهادفة للعائلات المصرية تناسب كل الأعمار.

هذا وقامت إدارة القناة بنشر تردد mbc مصر الجديد على النايل السات والعرب سات ولباقي الأقمار الصناعية، على الموقع الخاص بها.

برجاء كتابة تعليق بالأسفل إذا لم يعمل معكم تردد mbc masr لنعيد نشر التردد الصحيح، خصوصاً أن تردد قناة mbc مصر ( تردد ام بي سي مصر ) يتم تحديثه كل فترة.