بالصور.. فتاة تشعل مواقع التواصل الإجتماعي بسيارتها في واقعة فريدة من نوعها

بالصور.. فتاة تشعل مواقع التواصل الإجتماعي بسيارتها في واقعة فريدة من نوعها
صورة أرشيفية

اليوم الأحد 25 يونيو هو أولى أيام عيد الفطر المبارك، وخلال الساعات الأولى من صباح اليوم استطاعت فتاة مصرية أن تبهر جموع المصريين من مختلف الأعمار وتشعل مواقع التواصل الإجتماعي بفكرة جديدة ومختلفة للاحتفال بعيد الفطر المبارك، حيث أن تلك الفتاة قامت بتزيين سيارتها الحمراء بأنواع مختلفة من الحلوى الشهيرة، داعية الجميع بأخذ الحلوى المفضلة له، حيث كتبت على سيارتها عبارة “عيد فطر مبارك.. خد لك واحدة”.

بالصور.. فتاة تشعل مواقع التواصل الإجتماعي بسيارتها في واقعة فريدة من نوعها 7 بالصور.. فتاة تشعل مواقع التواصل الإجتماعي بسيارتها في واقعة فريدة من نوعها 8وعلى الفور فقد عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن إعجابهم الشديد بتلك الفكرة التي نفذتها الفتاة لأول مرة في جمهورية مصر العربية، كما علقوا قائلين أن الشعب المصري دائما صاحب الأفكار المختلفة والابتكارات الجديدة، وتلك الفكرة غرضها بث البهجة والسعادة في نفوس المواطنين.

ويتضح من الصور التي عرضنها عليكم أن الحلوى الموجودة على السيارة من مختلف أنواع الشيكولاتة والبونبون والبسكويت، ونحن دائما ما نشجع تلك الأفكار الإيجابية لإسعاد الأخرون وبث الطاقة الإيجابية فيهم.