غضب شديد بين أهالي كفر الغاب بدمياط بعد اداء بطوط وبن تن صلاة العيد

غضب شديد بين أهالي كفر الغاب بدمياط بعد اداء بطوط وبن تن صلاة العيد
صلاة العيد

صلاة العيد ، احتفلت اليوم الامة الاسلامية في مصر والعالم بحلول عيد الفطر المبارك وقد بدأت اجواء احتفالات العيد بإقامة صلاة العيد في الساحات والمساجد .

شهدت قرية كفر الغاب بمحافظة دمياط غضب شديد من المصليين بعد ظهور شخصين يرتديان شخصيات كرتونية وهم بطوط وبن تن يتقدمون صلاة العيد .

بطوط وبن تن يتقدمان صلاة العيد في دمياط

اثارت الصورة التى تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعى والتى تظهر بطوط وبن تن  يتقدمان صلاة العيد بدمياط غضب شديد  هذا وقد أحدثت هذة الصورة جدلا كبير حيث اعتبرها البعض مساسا بهيبة وقدسية صلاة عيد الفطر .

هذا وقد قال احد شهود العيان  ان الأمام كان متواجدا بجراج الساحة المخصصة لصلاة العيد  وفوجئنا بوجود شخصين يرتديان ملابس الشخصيات الكرتونية يتجولان حول الساحة وتقدم صفوف الصلاة .

مما دعى المصلين باتهام الشابين بإفساد الصلاة فور انتهاء الصلاة مباشرة هذا بالاضافة ان هؤولاء الأشخاص الى اثارة الضحك بين المصليين وخروجهم عن حالة الخشوع بالصلاة  .

الجدير بالذكر ان الشيخ  محمد سلامة مدير عام أوقاف محافظة دمياط قد نفى حدوث هذة الواقعة  وارتداء اشخاص شخصيات كرتونية  وتقدم  صلاة عيد الفطر المبارك مؤكدا على ان الساحات المخصصة لأقامه صلاة العيد كان لها امام مخصص من قبل وزارة الأوقاف  وانه كان متواجد اثناء اقامة صلاة العيد .