نتائج شهادة التعليم المتوسط 2017 بالجزائر.. مباشر رابط نتائج bem.onec.dz وزارة التربية الوطنية

نتائج شهادة التعليم المتوسط 2017 بالجزائر.. مباشر رابط نتائج bem.onec.dz وزارة التربية الوطنية
نتائج شهادة التعليم المتوسط 2017 بالجزائر.. مباشر رابط نتائج bem.onec.dz وزارة التربية الوطنية

ظهرت نتائج الصف الرابع المتوسط 2017 بالجزائر اليوم  الثلاثاء 27 جوان 2017 في الساعة الحادية عشر ، وقد اعتمدت وزيرة التربية الوطنية نتائج شهادة التعليم المتوسط 2017، كما ذكرت أن نسبة النجاح بلغت هذا العام 56.33 %، حيث يبحث طلاب الولايات الجزائرية عن موعد نتائج التعليم المتوسط 2017 منذ انتهاء الاختبارات يوم 6 جوان 2017 عن النتائج.

يترقب طلبة وطالبات التعليم المتوسط والبالغ عددهم ما يقرب من 566.221 مترشحا ومترشحة والذين ينتظرون نتائج التعليم المتوسط 2017  المتمدرسين والأحرار في جميع ولايات الجزائر، وسوف تظهر النتائج عقبل المؤتمر الصحفي الذي تعلن بها نتائج التعليم الأساسي 2017 بالجزائر، والاعلان عن نسبة النجاح وأوائل الطلبة والطالبات، ونضع لكم هنا رابط مباشر يوضع به رقم التسجيل وسيتم معرفة نتائج شهادة التعليم المتوسط 2017 بالجزائر..

نتائج التعليم المتوسط 2017

وقد ذكرت وزيرة التربية الوطنية “نورية بن غبريت” عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” و موقع “تويتر” عن اقتراب موعد ظهور نتائج شهادة التعليم المتوسط 2017، حيث ذكرت أنها سوف تظهر على أقصى تقدير يوم 27 جوان 2017 المقبل، وقد وردت انباء عن مواعيد قبله ولكن النتائح لم تظهر حتى الآن.

نتائج البيام 2017

وقد ذكرت النتائج الأولية من تصحيح شهادة التعليم المتوسط 2017 عن أن نسبة النجاح ستكون حوالي 60 %، وهي نسبة أعلى من العام الدراسي السابق حيث جاءت نسبة النجاح في نتائج شهادة التعليم المتوسط لعام 2016 بنسبة 54.42 %،  وهناك علامات للمترشحين في مواد مقبولة إلى جيدة في مواد، مما يؤكد أن معدل علامات المترشحين والمترشحات مقبول ويمثل نسبة نجاح معتبرة هذا العام.

اقرأ ايضأ..

رابط مباشر نتائج البيام bem.onec.dz

من هنا يتم وضع رقم التسجيل والاستعلام المباشر حال وضع النتائج

[iframe src=”http://www.onec.dz/bem/” height=”600″]

ونتابع معكم حال اعتماد النتائج وظهورها، والموقع الذي يقوم بوضع النتائج برقم التسجيل أو الرقم السري

نتائج شهادة التعليم المتوسط 2017 بالجزائر.. مباشر رابط نتائج bem.onec.dz وزارة التربية الوطنية 7

موقع نتائج التعليم المتوسط 2017

نضع لكم هنا رابط: نتائج شهادة التعليم المتوسط وزارة التربية الوطنية، والمتوقع أن يتم رفع النتائج به بعد اعتماد النتيجة من وزيرة التربية الوطنية، والذي يتطلب وضع رقم التسجيل والضغط على استعلام النتائج، وسوف تظهر النتائج حال رفعها من الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات.

نتائج شهادة التعليم المتوسط 2017 بالجزائر.. مباشر رابط نتائج bem.onec.dz وزارة التربية الوطنية 8

  • حال رفع النتائج سوف تظهر ايقونة نتائج شهادة التعليم المتوسط دورة 2017 وبالضغط عليها تظهر هذه الصورة والتي تتطلب وضع رقم التسجيل والضغط على استظهار النتيجة.

نتائج شهادة التعليم المتوسط 2017 بالجزائر.. مباشر رابط نتائج bem.onec.dz وزارة التربية الوطنية 9

موقع وزارة التربية الوطنية

الموقع الرسمي لوزارة التربية الوطنية، ومن الدخول عليه يمكنكم معرفة كافة الأخبار التي تحتاجون معرفة من خلال الدخول على الموقع الرسمي التالي: موقع وزارة التربية الوطنية الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات بالجمهورية الجزائرية، ونتمنى لجميع الطلبة والطالبات بجميع الولايات الجزائرية النجاح والتفوق.