دائرة ضريبة الدخل : الاستعلام عن اسماء المستحقين لدعم المحروقات 2014
دائرة ضريبة الدخل : الاستعلام عن اسماء المستحقين لدعم المحروقات 2014

تستمر دائرة ضريبة الدخل والمبيعات في تسليم الدعم النقدي للمحروقات لأرباب أسر القطاع الخاص من العاملين وغير العاملين المنتهية أرقامهم الوطنية بالرقم 6 من مواليد النصف الثاني من أي عام، عبر كافة فروع بنك الإسكان في  المملكة.

دائرة ضريبة الدخل : الاستعلام عن اسماء المستحقين لدعم المحروقات 2014
وأفادت الدائرة في بيان لها أمس السبت انها ستبدأ اعتبارا من مساء يوم الاثنين بصرف الدعم النقدي “بدل المحروقات” لأرباب الأسر في القطاع الخاص من العاملين وغير العاملين ممن تنطبق عليهم شروط استحقاق الدعم للعام الحالي 2014، المنتهية أرقامهم الوطنية بالرقم 7 ، على أن يتم تسليم الدعم اعتبارا من مساء يوم الثلاثاء لأرباب الأسر الذين تنتهي أرقامهم الوطنية بالرقم 7 .

دعم المحروقات 2014

وأوضحت الدائرة أنه بإمكان أرباب الأسر الذين تقدموا بطلباتهم للحصول على الدعم النقدي، الاستعلام عن استحقاقهم للدعم من عدمه من خلال موقع دعم المحروقات www.cfs.gov.jo ، حيث سيتم اظهار سبب عدم الاستحقاق لغير المستحقين.

دائرة ضريبة الدخل

وأشارت الدائرة الى أن فروع بنك الإسكان الموزعة في كافة أنحاء المملكة تستقبل أرباب الأسر لاستلام الدعم النقدي للمحروقات ، يوم السبت من الساعة العاشرة إلى الرابعة مساء ، وأيام الأحد إلى الأربعاء من كل أسبوع من الساعة الثالثة إلى الساعة السابعة مساء .

يمكن لأرباب الأسر الذين لم يتمكنوا من معرفة مبلغ استحقاق الدعم كتابة الاسم الثلاثي في رد على هذا الموضوع لنوافيهم بالمعلومات المطلوبة .

التعليقات

  1. وليد محمد موسى عدوانِ
    / عدم التمكن من معرفة استحقاق الدعم
    مع أنني راجعت بنك الاسكان
    إلا أنه قال لي راجع ضريبة الدخل ؟؟؟؟!!!!!!!
    .
    .
    .
    أراجع مين ولا مين ؟؟؟!!!!|
    الرجاء الرد بأسرع وقت

    1. أعلنت دائرة ضريبة الدخل ان المرضى والمساجين الذين لن يتمكنوا من تقديم طلب الحصول على “بدل المحروقات” خلال فترة التقديم، عليهم تقديم بيان اسباب عدم استطاعتهم التقديم للدائرة خطيا، لدائرة ضريبة الدخل والمبيعات او احدى مديرياتها الموزعة في المملكة على ان يتم النظر في امكان تقديم الطلب خلال الفترة الحالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.