آخر أخبار مصر اليوم الإثنين أهم الأخبار المصرية 26 يونيو 2017

آخر أخبار مصر اليوم الإثنين أهم الأخبار المصرية 26 يونيو 2017
أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الإثنين الموافق 26 يونيو لعام 2017 نطلعكم عليها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بتعليمات رئيس الوزراء بتطبيق قرارات الحماية الاجتماعية يوليو القادم، إصدار ضمانات مالية بـ1.3 مليار دولار لدعم الكهرباء والمنتجات البترولية.

تخصيص 2 مليار جنيه لمشروعات صيانة الطرق والكباري، بدء عمل الإدارة العامة لتصاريح العمل بالدراسة اليوم، بدء عمل الإدارة العامة لتصاريح العمل بالدراسة اليوم، تأجيل زيادة فواتير المياه لسبتمبر القادم.

كما نستكمل آخر أخبار مصر اليوم بتوفير محاليل وأدوية الطوارئ بالمستشفيات خلال أيام العيد، مباريات الأسبوع 32 بالدوري الممتاز، متوسط سعر الدولار الأمريكي اليوم 18.05 بالبنوك، طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على القاهرة.

آخر أخبار مصر اليوم الإثنين 26 يونيو 2017

تعليمات رئيس الوزراء بتطبيق قرارات الحماية الاجتماعية يوليو القادم

أصدر رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل التعليمات بتطبيق قرارات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي الخاصة بالحماية الاجتماعية كضم العلاوة الدورية وغلاء المعيشة بالأجور شهر يوليو القادم.

إصدار ضمانات مالية بـ1.3 مليار دولار لدعم الكهرباء والمنتجات البترولية

صرح وزير المالية الدكتور عمرو الجارحي عن إصدار 3 ضمانات مالية لكل من هيئة البترول وشركة وسط الدلتا للكهرباء بقيمة 1.3 مليار دولار، ويأتي هذا في إطار دعم الكهرباء والمنتجات البترولية.

تخصيص 2 مليار جنيه لمشروعات صيانة الطرق والكباري

أعلن رئيس هيئة الطرق والكباري اللواء عادل ترك عن تخصيص 2 مليار جنيه لتنفيذ مشروعات الصيانة الدورية للطرق والكباري بالموازنة المالية الجديدة 2017 – 2018.

بدء عمل الإدارة العامة لتصاريح العمل بالدراسة اليوم

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الداخلية عن بدء الإدارة العامة لتصاريح العمل بالدراسة في استخراج تصاريح العمل للمصريين العاملين في خارج البلاد اليوم الإثنين.

بدء عمل الإدارة العامة لتصاريح العمل بالدراسة اليوم

صرح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي عن انتهاء جهاز مدينة أخميم الجديدة من أعمال تنفيذ 800 وحدة ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي، كما يتم تنفيذ 1632 وحدة أخرى.

تأجيل زيادة فواتير المياه لسبتمبر القادم

صرح أحد المصادر المسئولة عن تأجيل تطبيق الزيادة الجديدة بفواتير المياه لشهر سبتمبر القادم بدلا من شهر يوليو، ويأتي هذا في إطار التيسير على المواطنين.

توفير محاليل وأدوية الطوارئ بالمستشفيات خلال أيام العيد

صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الدكتور خالد مجاهد عن توفير المحاليل والأدوية بأقسام الطوارئ على مستوى 700 مستشفى بجميع محافظات الجمهورية خلال أيام عيد الفطر المبارك.

مباريات الأسبوع 32 بالدوري الممتاز

يلتقي غدا الثلاثاء فريق نادي الزمالك مع بتروجيت في تمام الساعة السابعة مساءا باستاد بتروسبورت، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثاني والثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

متوسط سعر الدولار الأمريكي اليوم 18.05 بالبنوك

سجل متوسط سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في البنوك 18.05 مقابل الجنيه المصري، وسجل 18.04 بالبنك المركزي المصري، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 731 جنيها.

طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على القاهرة

طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 37 درجة.