موعد صرف دعم المحروقات للقطاع الخاص 2014 www.cfs.gov.jo

موعد صرف دعم المحروقات للقطاع الخاص 2014 www.cfs.gov.jo
دعم المحروقات 2014

دعم المحروقات للقطاع الخاص التى صرحت ضريبة الدخل والمبيعات بالاردن سوف يتم توزيعة على العاملين وغير العاملين بشرط تطابق شروط استحقاق دعم المحروقات عليهم .

 ضريبة الدخل والمبيعات تبدأ صرف دعم المحروقات

وسوف تبدأ ضريبة الدخل والمبيعات اليوم الاحد بتوزيع دعم المحروقات للمستحقين للدعم والمستوفين شروطه والتى تنتهى ارقامهم القومية برقم ” 6 ” ويشترط ايضا ان يكونوا من مواليد النصف الثانى من اى عام .

موعد صرف دعم المحروقات للقطاع الخاص 2014 www.cfs.gov.jo 1

دعم المحروقات

وسوف يتم توزيع دعم المحروقات على المستوفين للشروط ببنك الاسكان المنتشرة فروعة في كافة ارجاء المملكة الاردنية الهاشمية .

موعد وشروط تقديم اعتراض عدم صرف دعم المحروقات بالاردن

صرف دعم المحروقات

اما من تنتهى ارقامهم بالرقم ” 7 ط فسوف تقوم ضريبة الدخل والمبيعات بتوزيع دعم المحروقات عليهم مساء غدا الاثنين 2014 ويشترط ايضا ان تكون تواريخ ميلادهم في النصف الاول من اى عام , اما بالنسبة لمن ينتهى رقمه القومى بالرقم ” 7 ” ومن مواليد النصف الثانى في اى شهر في العام فسوف يتم توزع الدعم عليه مساء يوم الثلاثاء القادم .

استحقاق دعم المحروقات

وعلى المتقدمين ضرورة الدخول على موقع الدعم الذي سوف نضعه لكم الان لمعرفة هل يستحقون الدعم ام لا ويمكنهم ايضا الذهاب الى مكاتب البريد او مكاتب الوزارة او الدوائر الاستعلامية عن الدعم ليعرفوا هل تم ادراج اسمائهم في المقبولين بالدعم ام لا واذا كانوا لم يتم ادراجهم فسوف يوضح لهم السبب في عدم قبولهم في دعم المحروقات 2014 .

موقع دعم المحروقات

مواعيد صرف دعم الحروقات

وسوف يتم تسليم الدعم من بنك الاسكان السعودي من يوم الاحد وحتى يوم الاربعاء من الساعة الثالثة عصرا وحتى السابعة مساءا بتوقيت الاردن ويوم السبت من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الثالثة عصرا بتوقيت الاردن فيما عدا ذلك لا يتم صرف دعم المحروقات بالاردن .