التخطي إلى المحتوى
عاجل | “هشام طلعت مصطفي” ضمن قائمة العفو الرئاسي بمناسبة عيد الفطر
هشام طلعت مصطفى

بمناسبة قرب انتهاء شهر رمضان الكريم واحتفالاً بعيد الفطر، أصدر السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي قراراً ينص فيه على الإفراج عن 502 شخصاً من بينهم 25 سيدة والباقي من الشباب الذي تم القبض عليهم بعد التجمهر وعمل المظاهرات، كما انه يتضمن هذا الرقم بعض من أساتذة الجامعات والمحامين والمهندسين.

وبناء على إصدار السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لهذا القرار بإخلاء سبيل 502 فرداً، من بينهم العديد ممن تدهورت حالتهم الصحية، بمناسبة العيد ومن بينهم هشام طلعت مصطفى، رجل الإعمال، الذي قد تم حبسه باتهامه في مقتل الفنانة سوزان تميم.

وكان هشام طلعت مصطفى قد أتهم في مقتل الفنانة سوزان تميم في دبي في عام 2008 مع شريكه الثاني محسن السكرى ولكنه نال العفو والإفراج بعد أن قضى أكثر من ثلاثة أرباع المدة المحكوم عليه فيها وذلك بعد أن أصدر السيسي قرار العفو عنه ضمن أكثر من 500 فرد بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

والجدير بالذكر أن قائمة العفو الرئاسي قد شملت عدد من المحكومين الذين قضوا ثلاث أرباع مدتهم وتم منحهم قرار العفو الرئاسي نظرا لحالتهم الصحية، كما شمل العفو 175 شابا أقل من 30 عامًا و 12 من كبار السن ، و8 من أساتذة الجامعات و3 محامين و5 مهندسين.

قد يهمك أيضًا

التعليقات