تعليق زملاء ميادة أشرف على مقتلها من مكان الحدث

تعليق زملاء ميادة أشرف على مقتلها من مكان الحدث
مقتل ميادة أشرف

بين تضارب الأقوال حول من قتل الصحفية الشابة ميادة أشرف – رحمها الله – صحفية جريدة الدستور أثناء تغطية إحدى مسيرات الإخوان في عين شمس، تأتي شهادة زملائها الصحفيين الذين كانوا متواجدين معها في ذلك اليوم لتفجر أكثر من مفاجأة.

شهادة مينا نادر حول مقتل ميادة أشرف

قال مينا نادر زميل ميادة أشرف نصًا على حسابه في تويتر “ميادة أشرف صحفية بالدستور قُتلت برصاصة في الرأس .. شهادتي من مكان الحدث مشوفتش أسلحة نارية مع الإخوان، الشرطة كانت تضرب بجنون”.

تعليق مينا نادر على مقتل زميلته ميادة أشرف
تعليق مينا نادر على مقتل زميلته ميادة أشرف

وهذا هو التعليق الذي نشرته جريدة الشروق الالكتروني في تغطيتها للحدث…

تغطية جريدة الشروق لمقتل ميادة أشرف
تغطية جريدة الشروق لمقتل ميادة أشرف

تفاصيل شهادة عبد اللطيف صبح حول لحظات استشهاد ميادة أشرف

بينما قال الأستاذ عبد اللطيف صبح المراسل من اليوم السابع عبر اتصال هاتفي له مع قناة التحرير ” أن تفاصيل ما حدث مع الشهيدة ميادة أشرف من أقوال زميلتها الوحيدة التي كانت بالقرب منها أنه أثناء تغطيتهم لأحداث مسيرة عين شمس، وعند مزلقان عين شمس، هاجمت قوات الأمن ومدرعات القوات الخاصة، وأطلقت الرصاص الحيّ بطريقة عشوائية وبكثافة أدى إلى إصابة الزميلة ميادة أشرف بطلقتين رصاص في الرأس والوجه أدى إلى استشهادها في الحال”.

وعقب صبح على أنه يوضح تفاصيل الحدث حتى لا يقع استشهاد الزميلة ميادة أشرف في كفة مزايدات الإخوان على أنها كانت عضو في المسيرة، وإنما كانت تؤدي واجبها الصحفي فقط في تغطية الأحداث، ولم تكن عضوًا في المسيرة.