التخطي إلى المحتوى
آخر أخبار مصر اليوم الجمعة 23-6-2017 من جريدة الأهرام اليوم

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة ومتابعة لأهم و أخر الأخبار في مصر نقدمها لكم زوار مصر فايف من جريدة الأهرام المصرية الصادرة بتاريخ اليوم الجمعة 23 يونيو 2017 ، وتضم مجموعة من العناوين الرئيسية لأهم الموضوعات في الساحة المصرية والعربية وأولى هذه الأخبار عن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجاء الخبر بعنوان “السيسى: لابد من مراعاة الشواغل المصرية في مياه النيل…مستعدون للمشاركة في مبادرة الحوض بشرط الإخطار المسبق للمشروعات” .

جاء خبر آخر بخصوص التموين بعنوان “في اجتماع مجلس الوزراء: تطبيق زيادة حصة الفرد الجديدة في بطاقات التموين أول يوليو…تنويع السلع الغذائية في البطاقات والقضاء على «تشوه» الأسعار” .

جاء خبر آخر اليوم بعنوان “خلال الإفطار مع رجال المشاة والإشارة والمدفعية وزير الدفاع : ندعم الجهود الواعية للقيادة السياسية لحل مشكلات الوطن” .

خبر آخر بخصوص الثانوية العامة بعنوان “طلاب الثانوية سعداء بسهولتها..الإستاتيكا والچيولوچيا والفلسفة في مستوى الطالب المتوسط…العينة العشوائية للجبر والفراغية والتفاضل 79 %” .

جاء خبر آخر بعنوان “«الأهرام» ينشر القائمة الأوروبية الرافضة للمحاصيل المصرية: 8 دول رفضت 35شحنة من 23شركة والزراعة تنتظر نتائج التحقيقات”.

خبر آخر عن نادي الزمالك بعنوان “الزمالك يبدأ الاصطدام بإيناسيو.. ويعاقب لاعبيه بعد الخسارة أمام بطل الجزائر.. خصومات مالية تصل إلى 100 ألف جنيه.. والمدير الفني : الأمل لايزال قائما” .

قد يهمك أيضًا

التعليقات