التخطي إلى المحتوى
روابط نتيجة الثانوية العامة الدور الأول 2018
د. رضا حجازي

يمكن لجميع طلبة وطالبات الثانوية العامة معرفة النتيجة من خلال الضغط علي كلمة هــــــنــــــــــا، ومن يرغب في التسجيل بالعام الجديد 2018 – 2019 بالثانوية العامة من خلال الحد الأدنى لتنسيق الثانوية العامة 2019 في جميع المحافظات، ومبرك للجميع النجاح بإذن الله.

تعمل كنترولات الثانوية العامة بالدور الأول 2018 للعام الدراسي 2017 – 2018 علي قدم وساق من أجل الانتهاء من تصحيح أوراق الطلاب ونشر جميع النتائج للطلاب والتي من المتوقع أن تكون بعد أسبوعين.

مواعيد بدء الدراسة بالمدارس والجامعات لعام 2019 بالفصلين الأول والثاني

ألف مبروك لطلاب الثانوية العامة علي ظهور النتائج لامتحانات آخر العام 2018، ويمكنكم أيضا معرفة النتيجة من خلال الرابط (نتيجة الثانوية العامة 2018).

من خلال المتابعة المستمرة لنتيجة اللغة العربية فكانت نسبة نجاح الطلاب الذين أدوا امتحان اللغة العربية 95.8% وهناك 866 طالب من الحاصلين علي الدرجات النهائية من إجمالي عدد 556326 طالب وطالبة، وانتظرونا في الإعلان عن العينات العشوائية من خلال موقع مصر فايف لطلاب الثانوية العامة.

يمكن لطلاب الصف الثالث الثانوي للعام الدراسي 2017/2018 تسجيل بياناتهم لمعرفة نتيجة امتحان الثانوية العامة 2018 للفصل الدراسي الثاني من خلال الضغط علي هــــنــــــــا.

تبتز صفحات الغش الخاصة بطلاب الثانوية العامة من أجل الحصول علي المال، بغير نتائجهم من داخل الكنترولات في الوقت الراهن لنشر عن الثقة في القائمين بأعمال رصد النتائج.

حصلت العينة العشوائية لمادة اللغة الإنجليزية بامتحانات نهاية العام علي أكثر من 85% للنجاح بصفة عامة إلي هناك طلاب حصلوا علي الدرجات النهائية في التصحيح.

انتهت الوزارة من تصحيح 15 مادة وحتى الآن يتم تصحيح أخر 4 مواد وهم الإحصاء، التربية الوطنية، الجيولوجيا وعلوم البيئة والفلسفة والمنطق.

حيث أنجزت الوزارة الكثير من أعمال تصحيح أوراق إجابات الطلاب في وقت قصير جداً، وبدء من يوم الإثنين 10 يوليو ستجري المراجعات علي تصحيح الكراسات ورصد الدرجات لمعرفة الأوائل وباقي نتائج الطلاب.

انهي طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 2016/2017 امتحاناتهم بنهاية العام، ونتمنى لجميع الطلاب النجاح والتوفيق في مراحل التعليم العالي المختلفة، فلا يوجد مزيد من الوقت حتي يتم الالتحاق والتقديم بها.

↵  دليل تليفونات ديوان وزارة التربية والتعليم.

↵ تعرف علي موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2017.

سوف يتم الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الثانوي 2017 في نهاية شهر يوليو المقبل وبالتحديد يوم 20، بحسب إعلان تصريحات الوزارة، فيعتبر هناك أقل من شهر علي موعد ظهور النتيجة.

هناك بعض الامتحانات التي رسمت الفرحة علي وجوه طلاب الثانوية نظراً لسهولتها مثل مادة التفاضل والتكامل وأيضا مادة علم النفس التي بلغت العينة العشوائية لها 89.8% والكيمياء بلغت حوالي 79.4%، وأخيراً الأحياء فسجل 86.1%.

أما عن نتيجة نسبة العينات العشوائية لأوراق إجابة مادة الجيولوجيا وهي 93%، إلي أن الفلسفة وصلت إلي 86.8%، ويمكنكم أيضا معرفة أخر أخبار نتيجة الشهادة الثانوية 2017 بامتحانات نهاية العام، وسيتم الإعلان عن نتائج الثانوية يوم 20 المقبل بكافة مدارس الجمهورية.

هناك 33 حالة غش في امتحانات الثانوية العامة سوف يتم إحالتهم للنيابة للتحقيق معهم، كما يتم بدء تنسيق الثانوية العامة بمحافظة بور سعيد الأحد المقبل.

شاهد أيضا

تنسيق الثانوية العامة 2018 في جميع المحافظات

المراجعات النهائية للثانوية العامة 2017 في جميع المواد، وأهم الأسئلة المتوقعة في الامتحان وإجاباتها النموذجية (فيديو ونماذج امتحانات)

قد يهمك أيضًا

التعليقات