موعد اجازة عيد الفطر المبارك 2017 – اجازة عيد الفطر للعاملين بالقطاع العام والخاص بمصر

موعد اجازة عيد الفطر المبارك 2017 – اجازة عيد الفطر للعاملين بالقطاع العام والخاص بمصر
موعد اجازة عيد الفطر المبارك 2017 - اجازة عيد الفطر للعاملين بالقطاع العام والخاص بمصر

ساعات وسينتهي شهر رمضان المبارك أعاده الله على الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات،شهر رمضان الذي ينتظره المسلمين من العام للعام لما فيه من روحانيات حيث يجتهد كل مسلم بالصوم والصلاة والذكاة وكثرة الذكر لكي يتقرب من الله عز وجل وينال اكبر قدر من الحسنات طوال الشهر الكريم.

موعد اجازة عيد الفطر المبارك 2017 - اجازة عيد الفطر للعاملين بالقطاع العام والخاص بمصر 7
موعد اجازة عيد الفطر المبارك 2017 – اجازة عيد الفطر للعاملين بالقطاع العام والخاص بمصر

وكما أعلن المعهد القومي للبحوث الفلكية أن شهر رمضان لهذا العام سيكون 29 يوما على أن يكون يوم السبت 24 يونيو هو المتمم لشهر رمضان وان غرة شهر شوال ستكون الأحد 25 يونيو 2017 أول أيام عيد الفطر المبارك، أعاده الله على الأمة الإسلامية بالخير.

موعد اجازة عيد الفطر المبارك 2017

اعلن رئيس الوزراء، المهندس شريف إسماعيل،  أن اجازة عيد الفطر لعام 2017 م 1438هـ ستكون ثلاث أيام ابتداءا من الأحد 25 يونيو إلى الثلاثاء 27 يونيو، وذلك للموظفين العاملين بالقطاع العام في الوزارات ووحدات الإدارة المحلية والمصالح الحكومية والهيئات العامة وقطاع الأعمال العام والقطاع العام .

اجازة عيد الفطر المبارك بالقطاع الخاص

اصدر رئيس القوة العاملة محمد سعفان قرار بان مدة اجازة عيد الفطر المبارك لعام 2017 ستكون يومان الأحد والاثنين بأجر كامل على أن يتم استئناف العمل يوم الثلاثاء 27 يونيو بالقطاع الخاص، كما اكد انه طبقا للقانون من حق صاحب العمل أن يطلب العمل من العاملين  خلال الإجازة وفقا لحاجة العمل وسيكون ذالك بأجر مضاعف بالإضافة إلى اجر هذا اليوم.

كما قرر مجلس الوزراء أن يكون يوم الخميس القادم 29 يونيو اجازة رسمية عوضا عن يوم الجمعة 30 يونيو، وبذالك فان القطاع الخاص يستأنف عمله يوم الثلاثاء 27 يونيو والقطاع العام يستأنف عمله يوم الأربعاء 28 يونيو، وستكون مواعيد العمل هي التي كانت قبل شهر رمضان.