عقب تحذيرات الرئيس من هجمات إرهابية الفترة المقبلة .. الأمن الوطني يسقط خلية تعتنق فكر داعش وبحوزتهم متفجرات بالعجوزة

عقب تحذيرات الرئيس من هجمات إرهابية الفترة المقبلة .. الأمن الوطني يسقط خلية تعتنق فكر داعش وبحوزتهم متفجرات بالعجوزة
قوات الإرهاب

استطاعت قوات قطاع الأمن الوطني في الجيزة من أن تكشف حقيقة أربعة أشخاص كان مشتبه بهم أنهم ينتموا لفكر إرهابي داعشي وذلك في منطقة العجوزة، حيث أنهم كانوا يخططوا للعديد من العمليات الإرهابية، وذلك حيث تمكنت قوات الأمن الوطني، برئاسة اللواء هشام العراقي، من إلقاء القبض على الأربعة المتهمين.

وكان الأربعة المتهمين المقيمين في حي العجوزة في أحدى المباني السكنية، يترددون بكثرة على ذلك المبنى حتى يتجمعوا ويخططوا لتدمير العديد من المنشآت الدينية ونشر الإرهاب، ويشار إلى أنه تم العثور بحوزتهم العديد من المواد المتفجرة والقنابل اليدوية وشرائح المحمول وبعض من الأدوات التي تستخدم في صناعة الأحزمة الناسفة.

اقرا أيضا :

وأمر اللواء هشام العراقي بالتحفظ على الأربعة المتهمين، وحتى الآن لا يزال التحقيق مستمر مع هؤلاء الأربعة بعد أن نجحت قوات الأمن من القبض عليهم في المبني السكني الذي كانوا يتجمعوا فيه للتخطيط والتدبير وتجهيز الأسلحة والمواد المتفجرة والقنابل والأحزمة الناسفة لنشر الإرهاب والخراب.

والجدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد حذر أمس الأربعاء من هجمات إرهابية خلال الفترة القادمة، حيث أوضح أن الفترة القادمة والتي تمثل العديد من الاحتفالات لدي المسلمين والشعب المصري تعد موسم لتلك الجماعات لتنفيذ مخطاتها الإرهابية ونزع فرحة المصريين