التخطي إلى المحتوى
(التموين) كيف يستفيد أصحاب بطاقات التموين من زيادة الدعم التمويني
زيادة الدعم التمويني

قال أحمد عبد الوهاب رئيس شركة الزيوت والصابون بالإسكندرية، وتعقيبا على قرار السيد عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، زيادة الدعم التمويني على بطاقات التموين حيث كان يحصل الفرد على 21 جنية شهريا، ولكن الان سوف يحصل الأشخاص المستفيدين من الدعم على 50 جنيه للفرد، ولكن سوف نخبركم من هم المستفيدون من زيادة الدعم   التمويني على البطاقات التموينة.

المستفيدون من زيادة الدعم التمويني على بطاقات التموين

سوف تقتصر الاستفادة من زيادة الدعم التمويني على البطاقات التموينية من 21 جنيه إلى 50 جنيه شهريا، على البطاقة التى تشتمل على أربع أشخاص، سوف يحصلون على قيمة 50 جنيه لكل فرد كاملة، ولكن أى فرد زيادة عن ذلك سوف يحصل على 25 جنيه فقط.

ولقد قال عبد الوهاب أن تلك الزيادة لن تسبب أى عائق لوزارة التموين، لأن هناك وفرة في السلع التى تصرف للمواطنين وزيادة الدعم التمويني سوف يرفع من قدرة المواطن على شراء السلع التموينية المدعمة، بكل أنواعها بعد زيادة قيمة الدعم.

زيادة الدعم التمويني سوف يساهم في استكمال المواطنين شراء حاجتهم من التموين، وتجنب الشراء من القطاع الخاص بأسعار مبالغ فيها، ولقد أصبح هناك وفر في السلع التموينية وبالأخص الزيت، وذلك بسبب التعاقدات التى تمت ونتج عنها وجود وفر من الزيوت في البلاد لمدة 6 أشهر.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.