التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الزمالك وإتحاد العاصمة في لقاء الجولة الرابعة في منافسات دوري أبطال أفريقيا …والترتيب النهائي للمجموعة

أقيمت اليوم مباراة الجولة الرابعة في دور المجموعات في منافسات دوري أبطال أفريقيا لهذه السنة بين فريقي الزمالك المصري و إتحاد العاصمة الجزائري، وكان الزمالك متصدر المجموعة برصيد 5 نقاط ويأتي بعده نادي إتحاد العاصمة برصيد 4 نقاط.

أحداث الشوط الأول

بدأ الشوط الأول بداية هجومية من لاعبي نادي الزمالك ولكن أضاع لاعبي الفريق الأبيض العديد من الفرص الخطيرة مما جعل النتيجة سلبية حتى الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول حيث سجل اللاعب “بلحسن رضا” الهدف الأول للفريق الجزائري من رأسية بعد خطأ دفاعي من لاعبي فريق الزمالك لينتهي الشوط الأول بنتيجة (1-0) لصالح فريق إتحاد العاصمة.

أحداث الشوط الثاني

إختلفت أحداث الشوط الثاني تماما حيث أصبحت السيطرة على مجريات المباراة لصالح فريق إتحاد العاصمة و ظهرت خطورته  وكادت أن تهتز شباط الفريق المصري لولا براعة الحارس “أحمد الشناوي” ولم تكن هناك أي خطورة تذكر لصالح فريق الزمالك إلا تسديدة اللاعب “مصطفى فتحي” الذي تصدى لها الحارس الجزائري.

ولكن تمكن اللاعب “مزيان عبد الرحمن ” من التغلب على الحارس الشناوي بعد تسديد كرة لا تصد في الدقيقة 87 لتسكن الشباك وتنتهي المباراة بنتيج (2-0) لصالح الفريق الجزائري و يرفع رصيده إلى 7 نقاط.

التريب النهائي للمجموعة

الفريق لعب فوز تعادل خسارة له عليه الفرق النقاط
إتحاد العاصمة 4 2 1 1 7 3 4 7
أهلي طرابلس 4 2 1 1 8 7 1 7
الزمالك 4 1 2 1 3 3 0 5
كابس يونايتد 4 1 0 3 6 11 -5 3

 

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.