نتيجة مباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم الأربعاء 21-6-2017 بالجولة الرابعة في بطولة دوري أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم الأربعاء 21-6-2017 بالجولة الرابعة في بطولة دوري أبطال أفريقيا

انتهت مباراة الإياب بين فريق النادي الأهلي والوداد المغربي التي أقيمت مساء الثلاثاء 20-6-2017 بتوقيت المغرب وفي تمام الساعة 11:00 مساءً، وفي صباح يوم الأربعاء 21-6-2017 الساعة 1:00 صباحًا بفوز الوداد البيضاوي على النادي الأهلي بنتيجة هدفين دون رد، في لقاء النادي الأهلي المصري مع فريق الوداد المغربي.

والذي يحل فيها النادي الأهلي ضيفًا على فريق الوداد البيضاوي بالمغرب ضمن مباريات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات في الدور ال 16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

اليوم تقام مباراة الإياب بين النادي الأهلي والوداد المغربي في استاد “محمد الخامس “بدولة المغرب، وقد انتهت مباراة الذهاب في مصر على نادي “برج العرب” بالإسكندرية بفوز النادي الأهلي بهدفين دون رد، ويسعى النادي الأهلي للحفاظ على موقعه بصدارة المجموعة والفوز بمباراة الليلة وقد انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

نتيجة مباراة الأهلي والوداد المغربي

يسعى النادي الأهلي للفوز بالمباراة لضمان وصول التأهل للدور الثاني في دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، ويدخل مباراة الليلة بمعنويات عالية لفوزه على فريق القطن الكاميروني بهدفين دون رد.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي

تنطلق مباراة الأهلي والوداد المغربي مساء الثلاثاء 20-6-2017 في الساعة 11:00 مساءً بتوقيت المغرب، وفي صباح يوم الأربعاء 21-6-2017 في تمام الساعة 1:00 صباحًا بتوقيت مصر، وسوف تذاع عبر قناة بي إن سبورت الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أفريقيا، وكذلك قناة النيل الرياضية الأرضية.

موقف الأهلي من بطولة دوري أبطال أفريقيا

يحتل الأهلي قبل مباراة الليلة بصدارة المجموعة مع زاناكو الزامبى، برصيد نقاط 7 نقطة خلال المباريات التي خاضعها مع مجموعته بدوري أبطال أفريقيا، ونادي الوداد المغرب يبدأ المباراة وفي جعبته رصيد 3 نقاط فقط حتى الآن.

نتيجة مباراة الأهلي والوداد المغربي

بدأت المباراة التي يقود التحكيم بها طاقم جزائري بانتهاء الشوط الأول بنتيجة سلبية بين الفريقين، والآن الشوط الثاني وقد استطاع فريق الوداد المغربي منذ بداية الشوط الثاني من الحصول على الهدف الأول على ملعبه وأصبحت النتيجة 2- صفر لصالح الوداد المغربي حتى الآن، ونحن نتابع معكم نتيجة مباراة الأهلي والوداد المغربي.

والمباراة أصبحت في الدقيقة 80من عمر المباراة ومازالت النتيجة فوز الوداد المغربي بهدف، ونتبع معكم أحداث المباراة التي يحاول النادي الأهلي الفوز بمباراة اليوم والحفاظ على صدارته للمجموعة بالجولة الرابعة من الدور ال 16 بدوري أبطال أفريقيا.

جدول مجموعة  الأهلي والوداد بعد المباراة

بانتهاء المباراة صباح اليوم وفوز الوداد المغربي على النادي الأهلي أصبحت مجموعة الأهلي ترتيبها:

المركز الفريق عدد النقاط
الأول زاناكو الزامبي  7 نقاط
الثاني الأهلي المصري 7 نقاط
الثالث الوداد المغربي 5 نقاط
الرابع القطن الكاميروني 0 نقطة

حيث انتهت المباراة بين فريق الأهلي والوداد المغربي بفوز الوداد بنتيجة  هدفين نظيفين من الشوط الثاني ، وتوقف رصيد نقاط النادي الأهلي عن النقطة 7، بينما تقدم الوداد البيضاوي بثلاث نقاط واصبح رصيد نقاط 5 نقطة من مباراة الإياب بين الأهلي والوداد المغربي.