التخطي إلى المحتوى
اخبار اليوم من جريدة الوطن السعودية الصادرة اليوم الاحد
جريدة الوطن

وضمن جولاتنا الإخبارية لهذا اليوم من على جريدة الوطن السعودية نقرأ من خلالها أبرز العناوين التي صدرت بـتاريخ  يوم الاحد  30 مارس 2014 الموافق لـ 29  جمادى الأول 1435 وبداية مع أول عرض مفصل لجريدة الوطن التي تصدرت في أول مقال لها عن زيارة الرئيس الامريكي باراك اوباما والمباحثاث التي قام بها مع خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز حيث كان هذا الاخير منفتحاً طيلة اللقاء الذي أخد من الوقت مدة مئة وعشرون دقيقة .

جريدة الوطن السعودية
جريدة الوطن

ومن أبرز الملفات التي فتحها الملك عبد الله مع الرئيس الأمريكي تلك التي تتعلق بالملف النووي الإيراني والشأن الوضعي في سوريا وكذلك الفترة التي تمر بها جمهورية مصر العربية .

وناقشا الإثنين خلال مباحثاتهما عن علاقات التعاون التي تجمع البلدين في المجال الإقتصادي والطاقي والأمني وأصرا على متانة استمرار هذه العلاقات في المستقبل .

← وفي نفس السياق عن زيارة الرئيس الأمريكي باراك اوباما للسعودية فقد تقدم بتكريم المرأة الأشجع على مستوى العالم السيدة مها المنيف أمس السبت في الرياض .

وكان سيتم تكريم السيدة مها المنيف في وقت سابق بحفل بواشنطن بداية شهر مارس من طرف زوجة الرئيس أوباما إلا أنها اعتذرت حضور هذا الحفل بسبب العملية الجراحية التي خضعت لها .

← وعن أخبار الطقس التي تعرفها المملكة في عدة مناطق حيث شهدت تساقطات غزيرة منذ صبيحة امس بشكل مستمر إلى غاية فترة المساء .

وقد نتج عن هذه التساقطات المطرية اظطرابات مرورية على إثر الأودية والسيول المائية التي تسببت في جوادث اصيب من خلالها  إثنى وثلاثون شخصاً .

← وفي أخبار الرياضة وعن الفوز الذي حققه نادي النصر السعودي والتتويج باللقب السادس له في تاريخه ” دوري جميل ” ، فقد دخل الفريق من اللاعبين والطاقم إلى جو الفرحة والإبتهاج و بسبب ذلك تسعى إدارة الفريق إلى تخصيص حافلة مكشوفة للإحتفال على الطريقة الأوروبية  .

وقد حصل اللاعبون على مجموع مكافئات بلغت قيمتها الثلاث مئة ألف ريال سعودي من مختلف الجهات التي دعمت الفريق النصراوي ، ويسعى المدرب إلى مواصلة تألق فريقه وتقديم المزيد من العمل والظهور بمستوى جيد مستقبلاً .

← وفي الشان الوضعي السوري فقد شنت قوات النظام التابعة للأسد اليوم قصفا على مدينة حرستا بدمشق ، ووفقاً لوسائل إعلامية فقد تمكنت القوات من فرض سيطرتها على مناطق في الحدود مع لبنان .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.