ظهرت الان نتيجة الدبلومات الفنية 2017 – رابط نتائج الدبلومات الفنية موقع بوابة التعليم الفني برقم الجلوس

ظهرت الان نتيجة الدبلومات الفنية 2017 – رابط نتائج الدبلومات الفنية موقع بوابة التعليم الفني برقم الجلوس
نتيجة الدبلوم الصناعي

نتيجة الدبلوم الصناعي 2017، يترقب الجميع أن تظهر نتيجة الصف الثالث الثانوي الصناعي والتجاري والزراعي في خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك بعد أن ادي الطلاب الإختبارات الخاصة بهم في مدارس التعليم الفني، وينتظر الجميع ان يتم تحديد وجهته القادمة، ولم تظهر اي من الشهادات سواء كانت 5 سنوات أو 3 سنوات ومن المنتظر أن تعتمد في خلال الأيام الجارية، وبعد أن يتم إعتماد النتيجة سوف يتم رفع نتائج الطلاب برقم الجلوس على موقع بوابة التعليم الفني، والذي سوف نوضحة لكم في موقعنا مصر فايف من خلال هذة المقالة.

ويعد الدبلوم الصناعي هو أحد الفروع المختصة بالتعليم الفني والذي يمكن الطالب في أن يتخصص في زظائف متعدده منها فني الصيانة وبينما الدبلوم الزراعي قد يدخل الطالب في وظيفة الجودة داخل الشركات وأيضاً خريدي الأراضي الزراعية وأخيراً الدبلوم التجاري، فهو أحد فروع التعليم الفني أيضاً، وهو يقوم بإعداد القوي البشرية بشكل مميز، ليكونوا قادرين على المنافسة في سوق العمل المصرية، وينقسم الدبلوم التجاري إلي قسمين:

  • طلاب الشعبة العامة لنظام خمس سنوات
  • طلاب الشعبة العامة في نظام ثلاث سنوات

نتيجة الدبلوم الصناعي 2017

سوف نعرض إليكم رابط نتيجة الشهادات الثانوية للتعليم الفني التجاري والصناعي والزراعي فور أن يتم الإعلان عنها من خلال روابط مختلفة يتضمنها موقع وزارة التعليم الفنية.

ظهرت الان نتيجة الدبلومات الفنية 2017 - رابط نتائج الدبلومات الفنية موقع بوابة التعليم الفني برقم الجلوس 1

الجدير بالذكر أنه حتي تلك اللحظة تجري عمليات تصحيح أوراق نتائج الدبلومات الفنية للعام الجاري 2016-2017، ولم يتم الإعلان عن موعد محدد بنتيجة الدبلومات الفنية التجارية والصناعية والزراعية، وما نتعرف عليه حتي الان هي أنها ستكون خلال الأيام القادمة.

موقع نتيجة الدبلومات الفنية

نتيجة الدبلومات الفنية

ولكننا شهدنا بعض التصريحات على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، وقد انتشر من خلالها خبر يفيد بأن وزير التعليم سيعتمد النتيجة يوم الخميس المقبل الموافق الثاني والعشرون من شهر  يونيو الجاري، وتحاول الوزارة أن تعلن نتيجة الدبلومات الفنية قبل حلول عيد الفطر المبارك أعادة الله علينا وعلى الأمة الإسلامية بالخير، كما أنه من المتوقع أن تكون نسبة النجاح أقل من السنة الماضية، ونتمني النجاح والتوفيق للجميع.

تحديث.. لم يتم الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية لطلبة الثانوية الفني حتي الان، برجاء تابعتنا وسوف نرفق لكم رابط النتيجة فور أن يتم صدورها على موقع وزارة التعليم الفني.

تحديث.. لم تظهر نتيجة الدبلومات الفنية للعام الجاري حتي الان، وسوف نعملكم النتيجة فور أن يتم ظهورها خلال الأيام القادمة عبر بوابة التعليم الفني موقع وزارة التربية والتعليم المصرية.

تحديث.. لم يتم الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية للعام الجاري حتي الان، ومن المنتظر أن تعلن صباح يوم الخميس ترقبوا ظهور نتائج الدبلومات الفنية.

تحديث.. ظهرت الان نتيجة الدبلومات الفنية إلي جميع الشعب الفنية عبر موقع بوابة التعليم الفني الموضح لكم في أعلي المقال، فقط عليكم الدخول إلي الموقع الإلكتروني وإدخال رقم الجلوس.