آخر أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 20 يونيو: آخر أخبار نادي الزمالك

آخر أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 20 يونيو: آخر أخبار نادي الزمالك
نادي الزمالك

عن آخر أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 20 يونيو 2017 نستحضر في موضوعنا المتجدد كل ما يدور حول القلعة البيضاء من أخبار النادي من لاعبين وصفقات وحول الإدارة كذلك والجمهور العريق من كل الصحف التي تتجدد باستمرار ومن أهم المصادر المطلعة والقريبة من أسوار النادي المصري . وإليكم تفاصيل أهم العناوين خلال هذا اليوم .

جنش مستعد للمشاركة في مران نادي الزمالك

صرح أيمن طاهر مدرب حراس مرمى نادي الزمالك أن الحارس محمود جنش سيشارك في مران اليوم وأنه في حالة جيدة، وقد تغيب اللاعب عن المران أمس وذلك من أجل راحته بعد أن أحس جنش بشد خفيف، حيث يستعد الفريق لمواجهة نادي اتحاد العاصمة يوم الأربعاء المقبل .

المدير الفني لاتحاد العاصمة: أواجه مشكلة حقيقية لم استطع النوم بسببها

قال بول بوت المدير الفني لاتحاد العاصمة في تصريحات له أن المباراة مع نادي الزمالك ليست مصيرية، وذلك لأنه متبقي للفريقين مباراتين، وأنه يواجه مشكلة تتمثل في غياب اللاعبين رؤوف بلغيت وحمزة كودري بسبب الإيقاف .

الزمالك يحصل على فرصة لحسم صفقة سيسيه

قام نادي أسوان بإعطاء نادي الزمالك مهلة حتى يوم الخميس المقبل وذلك على لسان نبيل أبو زيد وكيل اللاعب سيسيه، وذلك من أجل انتقال اللاعب إلى صفوف نادي الزمالك، وسيستلم نادي الزمالك الاستغناء الخاص باللاعب بمجرد دفع المبلغ .

احتمالية إعارة كهربا الموسم المقبل

أبدى نادي الزمالك مرونة في إعارة اللاعب كهربا الموسم المقبل، وذلك عن طريق تقليل النادي مبلغ الإعارة، حيث فتح مسئولي الاتحاد المفوضات من أجل انتقال اللاعب، كما أبدى سابقاً كهربا عن رغبته في الرحيل عن نادي الزمالك .