آخر أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 20 يونيو: آخر أخبار النادي الأهلي

آخر أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 20 يونيو: آخر أخبار النادي الأهلي
الاهلى

آخر أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء الموافق 20 يونيو في متابعة شاملة لكافة أخبار النادي، ونقل جميع أخبار المارد الأحمر من الصحف والمواقع المصرية وبتحديث مستمر وأولى الأخبار تأتي عن مباراة النادي الأهلي والوداد المغربي.

الأهلي سيواجه مباراة صعبة أمام الوداد

سيحاول فريق الوداد المغربي تقديم مباراة قوية أمام النادي الأهلي المصري خصوصاً مع موقفه السىء في المجموعة، وسيسانده عدد كبير من جمهوره، كما أنه من المتوقع أنه سيقوم بعمل ضغط على لاعبي النادي الأهلي من بداية المباراة، بينما سيحاول النادي الأهلي تحقيق الفوز من أجل صدارة المجموعة أو تحقيق التعادل على الأقل .

الأهلي يتحفظ على تغيير حكم مباراته مع الوداد

تحفظ سيد عبد الحفيظ على تغيير حكم المباراة 3 مرات، وذلك في اجتماع فني قبل المباراة، كما أشار أن النادي الأهلي يثق في التحكيم الإفريقي، ويتمنى أن تكون مباراة جيدة  .

45 ألف مشجع يحضر مباراة الأهلي والوداد، والإشادة بجهود عبد الحميد  مع البعثة

أعلن مندوب الوداد عن حضور حوالي 45 ألف مشجع المباراة المقامة ما بين النادي الأهلي ونادي الوداد المغربي في الساعة الواحدة صباحا يوم الأربعاء، كما أشادت بعثة الفريق الأول للأهلي بمجهود أحمد عبد الحميد الملحق المالي والإداري لسفارة مصر بالمغرب بتذليل العقبات وتسهيل مهمة الوفد الإعلامي المرافق للبعثة .

نادر شوقي ينفي رحيل رمضان صبحي عن الدوري الإنجليزي

نفى نادر شوقي وكيل اللاعبين الأخبار التي تم تداولها عن رحيل اللاعب المصري رمضان صبحي عن الدوري الإنجليزي وانتقاله للدوري الألماني، حيث أكد أن رمضان صبحي سيستمر في اللعب في صفوف ستوك سيتي .