التخطي إلى المحتوى
أم حسن تعتذر لزبائنها عن واقعة الإعتداء علي السيدات المنتقبات

تداول العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى الأيام الماضية مقطع فيديو أثار جدلاً واسعاً يحتوي على واقعة اعتداء عمال مطعم أحد فروع أم حسن على مجموعة من السيدات المنتقبات، وذلك السبب هو ما جعل إدارة مطاعم أم حسن تقدم اعتذاراً رسميا في تدوينة من خلال حسابها على موقع الفيس بوك عن واقعة التعدي التي حدتث يوم السبت الماضي، وقد لفتت إدارة مطعم أم حسن في التدوينة.

وأشار الإعتذار أن المطعم يعمل على خدمة كل المصريين بغض النظر عن كونهم محجبات أو منقبات أو أقباط وغيرهم، وأن الإدارة قد حاولت حل المشكلة في أسرع وقت ممكن والتهدئة، وكانت كل محاولات عمال المطعم الموجودين حينها فض هذا الإشتباك.

أخبار مصر مطعم أم حسن
مطعم أم حسن

وكانت هذه المشكلة بسبب احتكاك أحد عمال المطعم بأحد الفتيات والتعامل معها بأسلوب غير لائق مما أدى إلى تطور الأمر إلى الإشتباك بالأيدي بين الفتيات وبين أحد الزبائن وعائلته داخل مطعم أم حسن بعد إنفعال الفتيات على أحد موظفين المطعم، كما أوضحت الإدارة أنها لم تكن طرفاً وليس لها علاقة بأي إشتباك حدث مع الفتيات وقدمت لهم الإعتذار عما حدث لهم داخل المطعم.

كما دعت الإدارة الأسرة والفتيات لتناول الإفطار الجماعي معهم لتقديم الإعتذار للمجموعتين بشكل اللائق بهم وتهدئة الجو في شهر رمضان الكريم.

أم حسن
أم حسن تعتذر لزبائنها

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.