رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس

رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس

نتابع معكم أخبار إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2017 للدبلوم الصناعي والزراعي والتجاري، والتي تشغل بال كافة طلبة وطالبات الدبلومات الفنية للاطمئنان على مستقبلهم ومسيرتهم التعليمية حيث تم الانتهاء من أداء امتحانات الدبلومات الفنية أخر العام الحالي، وتجري وزار التربية والتعليم خلال الفترة الراهنة متابعات لكافة إجراءات التصحيح والمراجعة للتأكيد على النتائج ثم إعلانها على الفور عبر بوابة التعليم الفني.

نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس

أكد اللواء محمد الحلواني، رئيس قطاع التعليم الفني بوزارة التربية والتعليم، أمس السبت، على أن الوزارة تدرس حالياً اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية ليتم الإعلان عنها قبل عيد الفطر المبارك، مشيراً إلى أن هناك مناقشات كثيرة حول إعلانها يوم الخميس المقبل.

كما أكد اللواء الحلواني على أن كافة كنتر ولات التصحيح سوف تنتهي اليوم وغدا الاثنين من كافة أعمال التصحيح ورصد ومراجعة الدرجات ليتم بعد ذلك عملية تجميع النتائج لعرض المؤشرات النهائية، مشيراً إلى أن نسبة النجاح هذا العام أقل بنسبة بسيطة عن العام الماضي حيث بلغت العام الماضي 57%.

والجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم قد أنهت امتحانات الدبلومات الفنية خلال الأسبوع الماضي، ومن وقتها وينتظر أولياء الأمور والطلاب إنهاء أعمال التصحيح للاطمئنان على مستقبلهم.

رابط الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية

الآن يمكن لكافة طلبة وطالبات الدبلومات الفنية أن يستعلموا عن نتائج الدبلومات الفنية فور الإعلان عن ظهورها من خلال الرابط الرسمي بوابة التعليم الفني من هنــــــــــا، كما يمكنكم توفير وقتكم وجهدكم ترك تعليق لدينا بأسفل المقال متضمناً الاسم ورقم الجلوس وسوف تتولى أسرة الموقع الحصول على النتيجة فور ظهورها، متمنين لكم دوام النجاح والتوفيق.