موعد إجازة عيد الفطر للقطاعين العام والخاص 2017 وعدد أيام الإجازة

موعد إجازة عيد الفطر للقطاعين العام والخاص 2017 وعدد أيام الإجازة
إجازة عيد الفطر

إجازة عيد الفطر للقطاعين العام والخاص، يستعد موظفي الجهاز الإداري للدولة وكافة العاملين بالقطاع العام ومؤسسات وشركات القطاع الخاص لإجازة عيد الفطر بعد فترة طويلة من العمل الشاق والمرهق، حيث من المتوقع أن يحاول الموظفين التنزه والاستجمام طيلة فترة إجازة العيد في الأماكن العامة والهادئة.

مدة إجازة عيد الفطر للقطاعين العام والخاص 2017

حيث أعلن معهد البحوث الفلكية بشكل رسمي عن موعد غرة شوال، فمن المقرر أن ينتهي شهر رمضان هذا العام يوم السبت الموافق 24 يونيو لأنه 29 يوم هذا العام وليس 30 يوم، وبذلك يكون موعد أول يوم عيد الفطر المبارك هو الأحد القادم الموافق 25 يونيو 2017.

ومن المتوقع أن تستمر إجازة العيد من الأحد وحتى الثلاثاء، وبالنسبة للبنوك والقطاع الخاص والحكومي فمن المنتظر أن تستمر إجازة عيد الفطر في مصر طوال الأسبوع بداية من يوم وقفة عيد الفطر 24 يونيو 2017.

فيما صرحت مصادر بمجلس الوزراء أن إجازة عيد الفطر للقطاعين العام والخاص ستبدأ من يوم الجمعة 23 يونيو وحتى يوم الاثنين، على أن يعود العمل إلى طبيعته بداية من يوم الثلاثاء.

والجدير بالذكر أن محرك بحث جوجل شهد خلال الأيام الماضية عددا بحثيا ضخما عن موعد أجازة عيد الفطر 2017 بالقطاعين العام والخاص، وذلك من أجل إعداد العدة للاستمتاع بهذه الإجازة في التنزه والذهاب إلي الشواطئ الساحلية.

أقرأ أيضا:

موعد إجازة عيد الفطر للبنوك المصرية 2017 ومدة الإجازة.

تحديث: قرر رئيس مجلس الوزراء شريف إسماعيل بأن تكون إجازة عيد الفطر للوزارت والمصالح الحكومية وكافة القطاع العام من يوم الأحد الموافق 25 من يونيو لعام 2017 ولمدة ثلاثة أيام، كل عام وأنتم بخير.