التخطي إلى المحتوى
بالاسم ورقم الجلوس أعرف نتيجة الثانوية العامة 2018

سجل أسمك ورقم جلوسك لمعرفة نتيجة الثانوية العامة 2018 ونتيجة العينة العشوائية الأولية لجميع المواد، وحتي الآن نجد أن هناك تفوق من الطلاب في الحصول علي الدرجات النهائية في العينات، ويمكن التعرف علي نسبة نجاح مادة اللغة العربية من خلال الضغط علي نتيجة اللغة العربية بامتحانات الثانوية العامة _نهاية العام.

المراجعات النهائية للثانوية العامة في جميع المواد، وأهم الأسئلة المتوقعة في الامتحان وإجاباتها النموذجية (فيديو ونماذج امتحانات)

تابعونا علي موقع مصر فايف لبدء مرحلة التنسيق الخاصة بمرحلة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ويمكنكم معرفة تفاصيل التنسيق والكليات المعتمدة أيضا.

حيث أشار رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، أن عملية تصحيح الأوراق تتم بشكل جيد، وسيتم نشر نتائج الطلاب بعد انتهاء الكنترولات من رصد ومراجعة درجات جميع الطلاب.

يعتبر هذا العام خالي من تسريب إي أسئلة بالنسبة لامتحانات نهاية العام والتي انتهت في يوم 1 من الشهر الحالي، إلا أن صفحات الغش توعد مره أخري بتغيير الواقع، ولكن أوهام.

بالفيديو: رئيس امتحانات الثانوية العامة 2018 وإعلان النتيجة

أشار السيد رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام ورئيس قطاع امتحانات الثانوية العامة، أن نسبة نجاح طلاب الشهادة الثانوية في مادة اللغة الإنجليزية وصلت لأكثر من 85% كنسبة نجاح كلية.

أشارت بعض المصادر بوزارة التربية والتعليم أن كنترولات الثانوية العامة لم تنتهي من تصحيح امتحان اللغة الإنجليزية بالثانوية العامة حتي الآن ومن المرجح أن يتم الإعلان عنها اليوم أو الخميس الموافق 14 يونيو 2018.

تعرف علي نتيجة الثانوية العامة 2018 بالاسم ورقم الجلوس فقط وأحصل علي نتيجتك من هــــــنــــــــــا، ويمكنكم ترك رقم الجلوس والاسم وسنقوم بنشر نتائجكم.

هناك عدة طرق لمعرفة نتيجة الشهادة الثانوية 2018 ومنها تسجيل بياناتك مثل أسمك ورقم جلوسك ورقم تليفونك وبريدك الإلكتروني للحصول علي نتيجتك فوراً من خلال الضغط علي هــــــنــــــــــا.

تنتهي اليوم كنترولات الثانوية العامة من تصحيح كراسات الامتحانات علي مستوي المحافظات، لبدء أعمال مراجعة  الكشوفات للتحضير لإعلان النتيجة.

أخر أخبار نتيجة الشهادة الثانوية بامتحانات نهاية العام.

تنسيق الثانوية العامة 2018 في جميع المحافظات

قد يهمك أيضا

التعليقات