محافظ بورسعيد يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 78.75% ويعلن عن اسماء الاوائل

محافظ بورسعيد يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 78.75% ويعلن عن اسماء الاوائل

قام اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، مساء أمس الأربعاء، باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية لطلبة وطالبات المحافظة، مشيراً إلى أن نسبة النجاح قد بلغت 78.755% بعد أن أدى 10 آلاف و413 طالبًا متغيباً منهم 21 طالبًا الامتحانات وسط حالة من القلق والتوتر الشديد على مستقبلهم.

وأضاف اللواء الغضبان أن عدد الطلاب الناجحين من إجمالي الطلاب الذين تمكنوا من دخول الامتحان 8 آلاف و200 طالب في مقابل ألفين و2133 طالبا راسبا، معرباً عن أسفه الشديد تجاه الطلاب الراسبين متمنياً لهم نجاحاً كبيراً خلال امتحانات الدور الثاني.

هذا وقد حضر اعتماد نتائج طلاب الشهادة الإعدادية كلا من المهندس كامل أبو زهرة، السكرتير العام للمحافظة، والأستاذ الدكتور عاطف علم الدين، رئيس جامعة بورسعيد، هذا بالإضافة إلى حضور أمناء وآباء المحافظة وبعض القيادات التعليمية والصحفيين المعنيين ومراسلي بعض القنوات والمواقع الإخبارية.

أوائل طلاب الشهادة الإعدادية لمحافظة بورسعيد

وحول أوائل طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية لمحافظة بورسعيد فقد أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، أن أوائل الشهادة الإعدادية بالمحافظة قد بلغ عددهم 15 طالب وطالباً، مؤكداً على نشر أسمائهم على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة وهم الطالب اكرم عبد الرازق، حاصل على المركز الأول، وحصلت على المركز الثاني فرح وحيد وحيد.

كما حصل الطالب عمر محمد عبد الرازق على المركز الثالث على مستوى المحافظة، وحصلت الطالبة نورهان بدران على المركز الرابع، بينما حصل على المركز الخامس الطالبة حلا عمرو إبراهيم.

يمكنكم الآن الإطلاع على كافة نتائج طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية لمحافظة بورسعيد عن طريق الدخول على الرابط الرسمي لموقع مديرية التربية والتعليم من هنــــــــــــا، كما يمكنكم ترك تعليق لدينا أسفل المقال متضمناً الاسم ورقم الجلوس وسوف تتولي أسرة الموقع الحصول على النتيجة وإبلاغكم بها على الفور، متمنيين لكم دوام النجاح والتوفيق.