التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة تشيلسي وكريستال بالاس اليوم السبت 29/3/2014 : خسارة تشيلسي بهدف مقابل صفر بمشاركة صلاح

ملخص مباراة تشيلسي وكريستال بالاس اليوم السبت ، المباراة التي كانت في مباريات الاسبوع 32 للدوري الانجليزي لكرة القدم حيث رحل البلوز بقيادة مدربهم البرتغالي جوزيه مورينهو للدفاع عن صدارة الدوري الانجليزي ، نتيجة مباراة تشيلسي وكريستال بالاس اليوم انتهت بخسارة تشيلسي بهدف مقابل صفر ، الهدف الذي سجله جون تيري في مرمى فريقه .

ملخص مباراة تشيلسي وكريستال بالاس اليوم
ملخص مباراة تشيلسي وكريستال بالاس اليوم

حيث أن الفريق الزائر تشيلسي اليوم لم يكن في المستوى المطلوب منه ولم يتمكن من ابراز ذاته في الشوط الأول من المباراة ، عكس اصحاب الارض فريق كريستال بالاس الذي كانوا اكثر جدية في التعامل مع المباراة ، لينتهي الشوط الاول بدون اهداف صفر مقابل صفر ، وبلاغالب ولا مغلوب .

وفي الشوط الثاني استقبلت مرمى بيتر تشيك حارس تشيلسي هدفا بنيران صديقة عن طريقه زميله في الفريق المدافع جون تيري في الدقيقة 52 ، وبعدها بخمسة دقائق فقط دفع مورينهو باللاعب المصري محمد صلاح للمشاركة في ماتبقى من دقائق مباراة تشيلسي وكريستال بالاس ولكن بدون اي جدوى ، حيث انه لم يتمكن نجوم البلوز من ادراك التعادل في المباراة ، لتنتهي المباراة بهزيمة تشيلسي بهدف مقابل صفر .

وبهذه الخسارة يكون رصيد تشيلسي قد تجمد عند 69 نقطة في صدارة الدوري الانجليزي في انتظار باقي المباريات ، في حين ان فريق كريستال بالاس فرصيده انتعش الى 31 نقطة واصبح في المرتبة 16 بدل المرتبة 17 .

نتيجة مباراة تشيلسي وكريستال بالاس اليوم السبت 29/3/2014

كريستال بالاس                1تشيلسي 0
جون تيري       د 52 هدف في مرماه

قد يهمك أيضًا

التعليقات