تصريحات قوية وحاسمة منذ قليل من «وزير الدفاع» بشأن الحدود المصرية بعد ساعات من موافقة البرلمان على سعودية «تيران وصنافير»

التقى منذ قليل وزير الدفاع  الفريق أول ” صدقي صبحي” وعدد من القادة والضباط وضباط الصف والجنود، وذلك من أجل مشاركة أبنائه رجال القوات المسلحة في حفل إفطار جماعي، حيث أشاد وزير الدفاع  بدور القوات المسلحة وما يبذله الجميع من أبنائها من تفاني في التدريب والفداء بالنفس من أجل الحفاظ على استقرار الأمن وسلامة الأراضي المصرية من أي اعتداء.

بيان قوي من وزير الدفاع  أثناء إفطار اليوم

كما وجه التحية لشهداء القوات المسلحة الذين ضحوا بأرواحهم من أجل هذا الوطن الغالي، مطالباً الجميع بالتفاني في الحفاظ على مقدرات الوطن وسلامة أراضيه، ويجب توخي الحذر ورفع درجات اليقظة والاستعداد والتصدي بكل حسم لكل من تسول له نفسه العبث بمقدرات الوطن، وضرورة تأمين الحدود المصرية والتعامل مع كل من يتعدى تلك الحدود بكل قوة وحسم.

حيث جاءت تلك التصريحات بعد ساعات قليله من موافقة البرلمان المصري على  سعودية ” تيران وصنافير”، وعلى الرغم من اعتراض بعض النواب إلا أن الأغلبية وافقت على سعودية الجزيرتين.

ويعتبر الجيش المصري من أقوى الجيوش العربية في المنطقة، حيث يتمتع بقدرته الفائقة في التدريبات العسكرية، وأنه قادر على حماية أراضيه بفضل شجاعة جنوده وتدريباتهم العالية.