فيس بوك تعلن عن إطلاقها ميزة الأرشيف للجميع عبر تطبيق إنستجرام

قامت شركة فيس بوك الأمريكية بالإعلان عن إطلاقها تحديثاً جديداً لتطبيق ” إنستجرام “، المالكة له، ويتضمن التحديث ميزة أرشفة الصور لجميع مستخدمي الهواتف الذكية سواء التي تعمل بنظام الأندرويد أو نظام IOS ، حيث تم طرح هذا التحديث الجديد عبر متجر جوجل بلاي ومتجر آبل لمستخدمي الآيفون.

ميزة أرشفة الصور لمستخدمي إنستجرام:

مما لا شك فيه أن جميع مستخدمي تطبيقات التواصل الإجتماعي يحرصون على القيام بمشاركة الصور التي يفضلونها سواء كانت شخصية أو صور عامة، بالإضافة إلى نشر الكثير من الفيديوهات التي تكون مهمة في حينها، إلا أنه بعد مرور الوقت يصبح هناك الكثير من الصور التي يكتشف المستخدم أنها غير صالحة للنششر ويضطر لحذفها.

لذلك فقد قامت شركة فيس بوك بإطلاق ميزة الأرشيف لتطبيق إستجرام التابع لها حيث تتيح هذه الميزة الإحتفاظ بكافة الصور والفيديوهات التي تم رفعها وتقوم بإخفائها عن جميع المتابعين وتظهرها فقط للمستخدم ويوفر له إمكانية تجاهلها أ إعادة نشرها مرة آخرى إن رغب في ذلك.

فيس بوك تعلن عن إطلاقها ميزة الأرشيف للجميع عبر تطبيق إنستجرام 1

توقف تطبيق إنستجرام:

يذكر أن تطبيق إنستجرام كان قد توقف عن العمل أمس الثلاثاء لعدة ساعات، حيث ظهر للمستخدمين رسائل خطأ باللون الرمادي والتي لم تمكنهم من تحميل الموقع على أجهرزة الكمبيوتر أو تحميل التطبيق وإظهار الصور القديمة بالـ Newsfeed، وجاء هذ الأمر بالغريب على هذا التطبيق المميز بشكل خاص الذي عرف من بدايته بإستقراره النسبي لـ 700 مليون مستخدم له في مختلف دول العالم.