ملخص مباراة برشلونة واسبانيول اليوم السبت 29/3/2014 : نتيجة برشلونة واسبانيول فوز البرصا بهدف مقابل صفر

ملخص مباراة برشلونة واسبانيول اليوم السبت 29/3/2014 : نتيجة برشلونة واسبانيول فوز البرصا بهدف مقابل صفر

ملخص مباراة برشلونة اليوم واسبانيول اليوم السبت 29/3/214 في الدوري الاسباني لكرة القدم ، حيث تم اجراء ديربي كتالونيا على ارضية استاد كونيلا البرات بمدينة برشلونة ، المباراة التي كانت ضمن مباريات الاسبوع الواحد والثلاثون للدوري الاسباني اللاليجا ، حيث أنتهت هذه المواجهة بنتيجة فوز برشلونة بهدف مقابل صفر ، هدف ميسي .

من هنا ايضا : ملخص مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو اليوم

نتيجة مباراة برشلونة واسبانيول اليوم
نتيجة مباراة برشلونة واسبانيول اليوم ا

الفريق الكتالوني البلوجرانا والذي اعتبر الفريق الزائر في مباراة اليوم دخل بالتشكيل الاتي في المباراة ، على حسب ما اعتمد عليه الارجتنيني تاتا مارتينو مدرب الفريق :

بينتو

جوردي البا  — ماسكيرانو — بيكيه — الفيس

فابريجاس — بوسكيتش — تشافي

بيدرو — ميسي — نيمار

اما الفريق صاحب الارض والجمهور وبقيادة مدربه الارجنيني اجيري فقد اعتمد على التشكيلة الاتية في المباراة :

كاسيا 

مورينو  — لوبيز  — كولوتو  — فونتاس

فيكتور سانشيز  — لوبيز — سيماو 

ستواني — سيرجيو جارسيا — بيزي

مع بداية الشوط الاول من المباراة حاول برشلونة فرض اسلوبه والسيطرة على الكرة من اجل التحكم في مجريات المباراة ، ولكن سيرجيو جارسيا في الدقيقة 4 يفاجئ برشلونة بتسديدة قوية ولكن الكرة ذهب على الجهة اليسرى للحارس بينتو الذي عوض فيكتور فالديس في مباراة اليوم ، وبعدها دانيل الفيس ارسل كرة طويلة الى نيمار ولكن الحارس كاسيا يمسك الكرة .

لتتواصل مجريات الشوط الاول بدون وجود اي تهديدات خطيرة على مرمى الفريقين باستثناء بعض المحاولات المتبادلة والتي لم تشكل اي خطورة سواء على مرمى برشلونة او على مرمى اسبانيول ، حيث ضيع نيمار فرصة للتسجيل في الدقيقة 18 بعد ان تلقى تمريرة جيدة من الفيس ولكن نيمار لم يتعامل مع الكرة كما يجب .

لتتواصل بعدها دقائق المباريات والتي اتسمت بالعنف بعض الشيء خصوصا من جانب لاعبي اسبانيول وبالخصوص على نيمار والذي بدأ بالشكوى بسبب تعرضه للعرقلة الكثيرة ليتواصل الشوط الاول بالتعادل الايجابي بين الفريقين صفر مقابل صفر ، والذي عرف نقاشا حادا خارج الملعب بين مدربي الفريقين .

وفي الشوط الثاني من مباراة برشلونة واسبانيول اليوم تواصلت دقائقه تقريبا بمستوى لعب مشابه لما كان عليه الامر في الشوط الاول من المباراة ، حيث حاول لاعبي برشلونة البحث عن الهدف الأول وخطف الصدارة من اتلتيكو مدريد بصفة مؤقتة ولكن لاعبي البرصا وجدوا صلابة دفاعية من طرف لاعبي اسبانيول الذين كانوا يعتمدون على بعض المرتدات والضربات الثابتة من خلال الركنيات .

وفي الدقيقة 74 اخطر كرة في المباراة ضربة ركنية لبرشلونة لعبها تشافي هيرنانديز ولكن كرة جيرارد بيكيه تصطدم بالعارضة لتحرم الفريق الكتالوني من هدف محقق في المباراة ، وبعدها بدقيقة واحد فقط حكم المباراة يحتسب ضربة جزاء لبرشلونة نفذها ليونيل ميسي في الدقيقة 76 من المباراة معلنا على تفوق برشلونة بهدف مقابل صفر .

وفي الدقيقة 83 زادت الامور سوءا على اسبانيول ومدربه الارجنتيني اجيري بعد ان قام حكم المباراة بطرد الحارس كاسيا وذلك بعد ان لمس الكرة بيده خارج منطقة الجزاء لتتواصل مجريات المباراة وتنهتي في الاخير بفوز برشلونة بهدف مقابل صفر ، الهدف الذي سجله الارجنتيني ليونيل ميسي اليوم .

نتيجة مباراة برشلونة واسبانيول اليوم السبت 29/3/2014

اسبانيول                  0 برشلونة               1
ميسي     د  76