التخطي إلى المحتوى
أبو هشيمة يضع خطة لضرب مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية
خطة أبو هشيمة لضرب قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية، قنوات أون سبورت، قنوات بي إن سبورت، الدوري المصري، دوري الدرجة الثانية، بطولة العرب،

قام رجل الأعمال المصري ” احمد أبو هشيمة ” بوضع خطة مستقبلية لضرب مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية، وذلك عن طريق عمل مجموعة قنوات جديدة والتعاقد مع الكثير من النجوم للعمل بها، وذلك بعض قطع العلاقات المصرية السعودية الإماراتية البحرانية مع قطر.

حيث يسعى هشيمة في إطلاق قناته الجديدة ON SPORT 2 ليكون أول بثها هي البطولة العربية للأندية في الفترة من 22 يوليو حتي 5 أغسطس، كما أنها تبث جميع مباريات دوري الدرجة الثانية ” الممتاز ب “، بعدما نجح هشيمة في شراء حقوقه بشكل حصري.

وبدأ هشيمة بالفعل في أجراء مفاوضته مع الإعلامي كريم حسن شحاته لتقديم الأستوديو التحليلي لمباريات الدرجة الثانية بعدما أثبت نجاحا كبيرا في قناة النهار للرياضة عن العام المنقضي.

ويعد هشيمة إطلاق هذه القناة كخطوة أولي لإطلاق مجموعة أخري من القنوات والتي تهدف إلي منافسة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية، لضرب قنوات الدوحة مستغلا الأحداث الحالية لها مع دول العرب، وذلك بعدما نجح هشيمة في المنافسة الشرسة علي الحقوق الحصرية لدوري أبطال أفريقيا العام المقبل.

قد يهمك أيضًا

التعليقات