حصريا : ترقبوا نتيجة الدبلومات الفنية 2017

حصريا : ترقبوا نتيجة الدبلومات الفنية 2017

انتهت امتحانات الدبلومات الفنية قبل بدء أمتحانات الثانوية العامة بأيام قليلة وبدء التصحيح بعدها على قدم وساق للشعب المختلفة ، ومن المتوقع أن تظهر خلال أيام عبر بوابة التعليم الفني ، وينتظر الجميع طلاب وأولياء أمور نتيجة الامتحانات على أحر من الجمر كي يسعد الجميع بفرحة النجاح وانهاء فترة تعليمية في حياة الطالب وبدء فترة عملية ، حيث تعتبر نتيجة الدبلومات الفنية ، من أهم النتائج على مستوى الجمهورية بعد الثانوية العامة التي تحظى باهتمام كبير .

 
و خلال ايام قليلة يستطيع طلاب الدبلومات الفنية ( تجاري – زراعي – صناعي ) لعام 2017 الحصول على نتائجهم بعد اعتماد وزير التربيو والتعليم والتعليم الفني الدكتور “طارق شوقي” لها .

 
عزيزي الطالب يمكنك الحصول على نتيجتك في حالة ظهورها ، بالضغط على رابط بوابة التعليم الفني اسفل تلك السطور ، والموقع الآن يتم إعداده وتطويره لاستعاب كم الزائرين الذين من المتوقع دخولهم على الموقع للحصول على نتائجهم فور ظهورها خلال أيام .

 
ومن الجدير بالذكر أن عدد من تقدم لامتحانات الدبلومات الفنية هذا العام 677030 طالبا وطالبة ، منهم 245854 طالب وطالبة ( تجاري ) بينما يبلغ طلاب التعليم الزراعى 71851 طالب/ طالبة ، ويبلغ إجمالى طلاب التعليم الصناعى 359325 طالب/ طالبة.

 
أضغط على الرابط من هنا == البوابة المصرية للتعليم الفني

[iframe src=”http://fany.moe.gov.eg/” width=”100%” height=”600″]