تعرف على 3 مسكنات طبيعية التي هى أقوى من الأدوية ، دون آثار جانبية

تعرف على 3 مسكنات طبيعية التي هى أقوى من الأدوية ، دون آثار جانبية
تعرف على 3 مسكنات طبيعية التي هى أقوى من الأدوية ، دون آثار جانبية

الألم الحاد أو المزمن هو شيئ يتعرض له الجميع من وقت إلى آخر . وغالباً نلجأ للوصفات الطبية أو تناول الأدوية التي لها آثار جانبية معروفة تضر بصحة الإنسان . والكثير من الناس تلجأ لبعض الحلول الطبيعية والتي يمكن أن تخفف من الألم . ولكن السؤال ماهى تلك العلاجات الطبيعية لتسكين الألم وأقوى من الأدوية ؟
هنا سنتعرف على 3 مسكنات الألم الطبيعية والتي فعالة دون آثار جانبية 

تعرف على 3 مسكنات طبيعية التي هى أقوى من الأدوية ، دون آثار جانبية 1
Frankincense

1- Boswellia
غالباً ما يطلق عليه “البخور الهندي” وينشأ في المناطق الجافة مثل الهند وأفريقيا والبحر الأبيض المتوسط . وينقسم إستخدام البوزوليا إلى ثلاث فئات : الدينية ، ومستحضرات التجميل ، والطبية . وكان المصريون يستخدمون هذا النوع أو كما يقال “اللبان” ، في حين كانت النساء المصريات يستخدموه كحل عن طريق طحن اللبان إلى مسحوق ناعم . والرومان الكاثوليك كانوا يستخدون هذا اللبان مثل البخور كأحد الطقوس . ولكن يستخدم بشكل بارز لخصائصه الطبية .
وحالياً أصبح معروف لخصائصه المضادة للألتهابات وبالتحديد الألم المزمن والحاد . وقد أظهرت دراسات أن بوزوليا للحد من حالات الإلتهابات مثل إلتهاب المفاصل الروماتويدي ، هشاشة العظام ، وإلتهاب القولون ، وغيرها من الحالات المؤلمة . والعديد من الدراسات ذكرت أنه فعال مثل الأدوية الموصوفة الأكثر شيوعاً المتعلقة بالألتهابات والآلام  الحادة .

2- الكركم
نوع آخر قوي مضاد للألتهابات مع خصائص تسكين الألم بشكل إستثنائي . الكركم هو من أحد التوابل المعروفة في المطبخ الهندي والاسيوي . وقد أكدت الدراسات أن الكركم يعمل بشكل أفضل من العديد من الأدوية الأخرى لإزالة الألم . الكركم يخفف إلتهاب المفاصل ، وتشنجات العضلات ، وغيرها من الآلام المزمنة . أيضاً الكركم هو العلاج الآمن ليس لقدرته على وقف الإلتهاب فحسب ، بل لقمع الألم المرتبط بالأعصاب أيضاً .

تعرف على 3 مسكنات طبيعية التي هى أقوى من الأدوية ، دون آثار جانبية 2
3- Astaxanthin
أستازانتين هو من المغذيات النباتية الحمراء أو ذو اللون العميق والذي يعرف أيضاً بأسم ” ملك الكاروتينات ” وقد تبين أن أستازانتين يمنع بشكل طبيعي العديد من الإلتهابات المعروفة مما يخفف من الألم دون آثار جانبية . وقد تم إستخدامه بشكل فعال في إنتعاش العضلات ، آلام المفاصل ، وغيرها من الحالات . وفوائد أستازانتين مذهلة ، وهو موجود في الكثير من الأطعمة ولكن بالتحديد في سمك السلمون ، وجميع الخضروات الورقية ذات اللون الأخضر العميق مثل السبانخ . أيضاً يوجد مكملات غذائية لـ Astaxanthin .

Source: http://www.naturalnews.com/047725_pain_relievers_natural_remedies_fibromyalgia.html