“محاولة انتحار واغماءات واقتحام لجان”  اليوم في امتحانات الثانوية
محاولات غش بالموبايل

كان اليوم من اصعب الأيام لطلاب الثانوية العامة فقد مروا بيوم صعب وعصيب ، فقد كان امتحان مادة الفيزياء صعبا ، كما ذكر العديد من الطلاب ، وشهدت بعض اللجان في المحافظات حالات إغماء وصراخ واصوات عالية بل قد وصل الأمر لمحاولة انتحار ، وشهد اليوم ظاهرة غريبة باقتحام مجموعة من أولياء الأمور لإحدى لجان الثانوية العامة في محافظة دمياط بعد انتهاء الوقت المقرر لامتحان الفيزياء مباشرة

 

ففي محافظة البحيرة تم رصد 3 حالات غش ببعض لجان إدارة كوم حمادة التعليمية ، وذلك باستخدام الهواتف المحمولة خلال امتحان مادتي الفيزياء والتاريخ ، وشهدت نفس المحافظة إصابة 4 طالبات بحالات إغماء ، وتشنجات عصبية داخل لجان الامتحانات في مراكز دمنهور وإدكو وكوم حمادة.

 

وفي محافظة المنوفية الثانوية تم عمل 4 محاضر تعدي ضد طلاب على الملاحظ أثناء أداء امتحان التاريخ بشبين الكوم ، وذلك بعد إثارتهم حالة من الشغب داخل اللجنة محاولين الغش.

 

اما في محافظة الإسماعيلية فقد كان الأمر أخطر من مجرد الغش أو التعدي فقد أقدم طالب بالثانوية العامة على الانتحار بالقفز من نافذة اللجنة بمدرسة أبو صوير في الإسماعيلية ، بسبب صعوبة امتحان مادة الفيزياء ، وقد كان ذلك الموقف لتهديد رئيس اللجنة حتى يتركوه يغش وهذا ما قاله الطالب بالفعل فقد هدد رئيس اللجنة بقوله “غششوني وإلا هرمي نفسي”.

 

وفي محافظة الدقهلية مزق طالب ورقة الإجابة بسبب صعوبة امتحان الفيزياء ، وتم تحرير محضر للطالب وإرفاق الكراسة الممزقة معه ، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

 

وفي محافظة دمياط قام أولياء أمور طالبات لجنة مدرسة الزرقا الثانوية بنات بمحاولة اقتحام لجنة الامتحانات عقب انتهاء امتحان الفيزياء مباشرة ، نتيجة شكوى بناتهم من صعوبة امتحان الفيزياء وضياع مجهود بناتهم بحسب قولهم .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.