التخطي إلى المحتوى
نتائج التاسع سوريا 2017 موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy نتائج التعليم الأساسي والشرعي – برقم الإكتتاب
نتائج التاسع

نتائج الصف التاسع 2017، بعد أن أدي طلاب الشهادة الإعدادية في سوريا امتحاناتهم والانتهاء منها، ينتظر جميع طلاب الصف التاسع أن يتم الإعلان عن نتيجة الإعدادية السورية وسط حالة من القلق بين الطلاب، خاصة في الفترة الأخيرة، ومن المتوقع أن يتم إعلان النتيجة خلال ساعات، وسوف نرفق لكم رابط موقع نتيجة شهادة الإعدادية السورية عبر موقعنا مصر فايف.

ووفق ما ذكرنا من إعلان النتيجة خلال ساعات قليلة، جاء ذلك بعد تصريحات وزير التربية والتعليم الدكتور هزوان الوز، أن عمليات التصحيح لأوراق الامتحانات داخل الكنترول قد تمت تصحيها ومراجعتها على أكمل وجه، وينتظر الجميع أن تعتمد النتيجة خلال اللحظات القادمة، ومن ثم يتم إعلان نتيجة التاسع 2017.

نتائج الصف التاسع 2017

وسوف نعرض إليكم الآن رابط الحصول على نتيجة الصف التاسع للعام الجاري 2017 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم السورية، وسوف نوفر لكم الروابط المباشرة، ويقدم لكم موقعنا خدمات تسهيلية دائماً لطلاب الدول العربية، فعلي كل طالب أن يدرج اسمه ورقم جلوسه وسوف نرسل له النتيجة في أسرع وقت، وسوف نعلن إليكم في تلك المقالة نتيجة الصف التاسع السورية 2017 في كل من التعليم الأساسي وكذلك الشرعي، ننتظر معكم في اللحظات القادمة ظهور نتيجة الصف التاسع.

نتائج التاسع السوري

وقد أجري وزير التربية والتعليم السوري اليوم السبت الموافق 10 يونيو من العام الجاري مؤتمر صحفي ويستمر المؤتمر حتي إعلان أسماء أوائل الصف التاسع بسوريا، وفور إعلان الأوائل سوف تعلن النتيجة كلياً بشكل رسمي على الموقع الإلكتروني لإعلان النتيجة الخاصة بطلاب الصف التاسع والموضحة لكم أعلي المقال.

وقد أعلن وزير التربية والتعليم السوري أيضاً أنه بعد إعلان النتيجة بشكل رسمي في خلال الساعات القادمة سوف نرفق لكم القنوات المخصصة المعلنة للنتيجة في هذه المقالة، وسوف نتابع معكم خلال اللحظات القادمة كل ما هو جديد ويختص بنتيجة الصف التاسع 2017 بسوريا.

تحديث.. لا زلنا ننتظر جميعا إعلان نتائج الصف التاسع في الدولة السورية للعام الجاري 2016-2017 الترم الثاني، ولكن النتيجة قد تأخرت بشكل ملحوظ، وقد قامت وزارة التربية والتعليم بإدلاء بعض التصريحات تؤكد فيها أنه سوف تعلن عن وقت ظهور النتيجة خلال المؤتمر الصحفي الذي سوف يتم إعلان أسماء أوائل الصف التاسع به.

تحديث.. لم يتم الإعلان عن نتائج التاسع 2017 حتي الان، وسط حالة من الترقب بين الطلبة والطالبات السوريين لإعلان نتائج التاسع الأساسي والشرعي، ويكون الإستعلام عن النتائج من خلال.

  • رقم الإكتتاب
  • إسم المحافظة التابع لها الطالب
  • الرقم التعريفي أساسي أو شرعي

تحديث.. لم يتم الإعلان عن نتائج الصف التاسع السورية حتي الان، وينتظر جميع الطلاب أن يتم الإعلان عنها خلال الأيام القادمة، وقد وردت إلينا بعض الأنباء تفيد بأن نتيجة التاسع سوف تعلن السبت القادم على موقع وزارة التربية السورية.

قد يهمك أيضًا

التعليقات